بالصورة- محمد صلاح سيبقى في لبنان... لهذه الغاية
شارك هذا الخبر

Sunday, July 01, 2018

انتشرت صورة لنجم "ليفربول" المصري محمد صلاح برفقة نجلي الوزير السابق الياس بوصعب والفنانة جوليا بطرس، وذلك في احد متاجر الثياب المعروفة، بعد يومين على وصوله إلى لبنان.

من جهته، أكد مصدر مقرب من صلاح انه سافر إلى بيروت لتلبية دعوة أحد الشركات التي أنتجت فيلمًا وثائقيًا عنه، واصطحب معه عائلته كي لا يبقى بعيداً عنها خلال إجازته الحالية.

وأضاف المصدر أن الفيلم يحكي عن تجربة صلاح مع كرة القدم ومشواره الاحترافي الذي بدأ من نادي المقاولون العرب وحتى وصوله إلى ليفربول الإنكليزي وصدارته لهدافي البريمييرليغ.

وسيقضي صلاح إجازة قصيرة في بيروت مع زوجته ماغي وابنته مكة، لحين الانتهاء من تصوير المقاطع الخاصة به في الفيلم الوثائقي، والذي سيتم الكشف عن كل تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

وسبق واشارت "اللواء" عن ان محمد صلاح سيبقى في العاصمة اللبنانية بيروت، لمدة ثلاثة أيام، يتخللها لقاء مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري لتكريمه على تمثيله المشرف للعرب في العالم، قبل أن يعود مرة أخرى إلى إنكلترا لبدء معسكر الفريق التدريبي في 2 تموز المقبل.


موقع بنت جبيل

مقالات مشابهة

المشنوق لن يتخلّى عن خياره السياسي

كنعان: فرض الضرائب من دون قانون مخالفة دستورية والمفروض العودة للمجلس النيابي وتبرير الضريبة لا ان يتم ذلك من خلال قرارات تصدر عن مجلس الوزراء والرسوم تحتاج لدراسة مستفيضة لان الدين كبر وحجم الاقتصاد بات اصغر

مجلس النواب يقرّ مشروع قانون الإدارة المتكاملة للنفايات الصلبة

بري يرفع الجلسة التشريعية حتى السادسة مساء

بالصور- الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي التقى القيادات الدينية اللبنانية

روسيا اليوم: وزير الطاقة السعودي يؤكد استعداد أعضاء أوبيك والدول الأخرى خارجها لزيادة إنتاج النفط عند الحاجة

كيف يمكن التعامل مع نوبات الهلع؟

خاص – الحريري كان ينتظر من عون تسهيلا لولادة الحكومة!

الحجيري: كتلة المستقبل تعمل جاهدة من أجل الاسراع بتشكيل الحكومة