ميريام فارس تخضع لثاني عملية جراحية خلال عام واحد
شارك هذا الخبر

Sunday, July 01, 2018

خضعت الفنانة ميريام فارس لعملية جراحية مستعجلة، أجبرتها على إلغاء حفل غنائي كان من المفترض أن تحييه في 27 من شهر حزيران\يونيو الجاري في “كازينو لبنان” لمصلحة مرضى سرطان الأطفال.

وأشارت ميريام إلى أنها ستكون مجبرة على الإمتناع عن القيام بأي نشاط فني وبأوامر من الأطباء خلال الفترة المقبلة ولمدة 6 أسابيع، ودعت الجمهور إلى حضور الحفل والاستمتاع بالفقرات الفنية، مذكرة إياه بأن ثمن البطاقات هو للمساهمة في شفاء العديد من الأطفال المصابين بمرض السرطان، كما تقدمت بالشكر إلى كل المسؤولين الذين قاموا برعاية الحفل.

ولكن ميريام فارس، لم توضح طبيعة العملية التي خضعت لها، الأمر الذي جعل متابعيها ينشغلون يطالبون بإيضاحات حول حقيقة وضعها الصحي كما دعوا لها بالشفاء العاجل.
وهذه المرة الثانية خلال عام التي تخضع فيها ميريام لعملية جراحية، بعد ان كانت قد أصيبت بقدمها خلال الشهور الماضية، وإضطرت أيضاً الى الاعتذار عن إرتباطاتها الفنية.

نورت

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات