ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟
شارك هذا الخبر

Sunday, July 01, 2018


برج الحمل
يزول خلاف بينك وبين بعض الزملاء أو أحد المسؤولين في العمل، وتوظف طاقاتك لتعزيز استقرار موازنتك، عاطفياً: المداهنة والغموض لن يفيداك مع الشريك، والطباع الحادّة نتيجتها توتر العلاقة بينكما وخلافات.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تأخذ حذرك من بعض الأوضاع المستجدة التي يمكن أن تفرض عليك قبول بعض التصرفات من دون اعتراض، عاطفياً: يتصرف معك الشريك بطريقة غير معتاده اليوم، فحاول أن تواجهه بما يزعجك لتصحيح الوضع.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
يوم ممتاز جداً لإعادة تقييم الأمور والقرارات، فلا تستعجل قراراً، ولا تعرّض مصالحك للأخطار، عاطفياً: تتقرب من الشريك أكثر من أي يوم مضى، فهو بحاجة إلى مزيد من الحنان والعطف والتفهم.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
يوم واعد يوفر لك طاقة كبيرة ويدعوك إلى خوض المفاوضات بثقة كبيرة بالنفس ويعدك بمشروع كبير في طريقه إليك، عاطفياً: تقترب تدريجياً من تحقيق الحلم الذي راودك طويلاً، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
لا يناسبك وجود القمر في الدلو لذلك حاول ألا تثير النقمة أو التوتر والضغوط باعتمادك أسلوباً تنافسياً أو بتحديك بعض الأطراف في العمل، عاطفياً: قد تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي، وقد تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وهذا دليل حب.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تشكل فريقاً ناجحاً جداً مع زميلين مميزين في العمل، وتحقق معهما إنجازاً مهنياً رائعاً تتحدث عنه الأوساط المهنية ووسائل الإعلام، عاطفياً: يشكل فينوس طالعاً دقيقاً مع بلوتون، ما يولد بعض الظروف المقلقة قليلاً ويضيع عليك فرصة تمضية وقت ممتع مع الشريك.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تكون عائداتك ممتازة ومصاريفك معتدلة، فتنكبّ على معالجة أمور دقيقة مركّزاً على إيجاد الحلول الناجعة، عاطفياً: بالنسبة إلى أمورك العاطفية تعرف صخباً وحياة متحركة وملونة بمناسبات واجتماعات تفوق توقعاتك.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
تجد نفسك أمام مشكلات لا بد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي، عاطفياً: الإحترام المتبادَل مع الشريك عامل إيجابي ومهمّ، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة مقبلة على تطورات متسارعة.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تكون مقبلاً على العمل بنشاط كبير، وتكون مرتاحاً إلى التطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم وتحثّك على العمل والانطلاق، عاطفياً: تجد نفسك أحياناً مجبراً على تنفيذ طلبات الشريك، فتثار بعض الشكوك لكنها تكون عابرة.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
يبدأ الشهر مع تناغم مهني رائع جداً، وتنفذ مشروعاً جديداً تحمل نتائجه تغيرات جذرية في حياتك المهنية والعائلية، عاطفياً: يكون الحب على موعد معك فتعيش قصة حالمة أو ارتباطاً جميلاً وأجواء مميزة.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
يناسبك هذا اليوم ويجعلك مرتاحاً للأجواء إذ يؤدي أحد الزملاء دوراً في سير الأمور نحو الأفضل ولمصلحتك، عاطفياً: تفاءل بالخير تجده، لا تستعجل أموراً قد ترتد سلبياً عليك، وهذا لن يكون في مصلحة العلاقة بالشريك.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تستغلّ ذكاءك الحاد ومنطقك لإقناع بعض العاملين معك بوجهة نظرك، فتحقق صفقات لافتة طال انتظارها، عاطفياً: تصرفات الشريك المثيرة للشك زادت عن حدها، وهي قد تنعكس سلباً على العلاقة بينكما، فكن مستعداً للأسوأ.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات