هجوم عنيف على ميريام فارس.. هل تستحق؟
شارك هذا الخبر

Saturday, June 30, 2018


تعرضت الفنانة ميريام فارس لهجوم عنيف، بعد إعتذارها عن إحياء حفل خاص بجمعية Kids First association الخاصة بمساعدة مرضى سرطان الأطفال، بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئة إستدعت خضوعها لعملية جراحية.

الحملة على فارس كانت كبيرة جداً من بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجّهت إليها إتهامات بأنها اعتذرت عن الحفل لأنه خيري ولن تتقاضى أجراً عنه، وأنه لو كان مدفوعاً لما كانت اعتذرت عنه، في استعادة لما حصل معها قبل نحو عام حيث اعتذرت عن حفل خيري آخر، بسبب خضوعها يومها لعملية جراحية في ساقها.

الإنتقادات التي تعرضت لها فارس، جعلتها تظهر بمظهر الفنانة المادية التي لا يهمها سوى المال، وبأنها تخلت عن إنسانيتها من أجل المادة، خصوصاً وأن الحفل هو لمساعدة مرضى سرطان الأطفال.
ووجدت فارس نفسها مضطرة إلى الدفاع عن نفسها وإظهار الحقيقة، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" مكالمة هاتفية أجراها الإعلامي محمد قيس مع الدكتور بيتر نون - رئيس جمعية "Kids First association" - ، قال فيها إنّ الجمعية تتعاقد سنوياً مع نجم من النجوم المعروفين لإحياء حفل خيري، وأنه تم التعاقد منذ بداية العام مع ميريام فارس، وكانت متحمسة جداً حتى أنها تبرعت بأجرها وأجر فرقتها الموسيقية، هذا غير تبرعها المادي المباشر للجمعية".

مقالات مشابهة

بالفيديو - لوري هايتيان ضيفة "حوار الساعة" عبر الميادين

حركة فتح تتهم مسلحين من حماس بمحاولة اغتيال القيادي في فتح بقطاع غزة عاطف أبوسيف

الوكالة الوطنية: مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا في صور

العربية: مسلحون مجهولون يعتدون على المتحدث الرسمي باسم حركة فتح في غزة عاطف أبو سيف

شريك جديد في لائحة "أبي نصر"

مصادر "المستقبل": آلية التعيين في "اوجيرو" خاضعة لاحكام ولقوانين انشاء الهيئة ولانظمتها الداخلية ونظام المستخدمين العائدة لها

حزب الله: عملية "سلفيت" نوعية لاختراقها الإجراءات الأمنية الصهيونية

هولندا تعلن اعتقال المشتبه به في "هجوم أوتريخت"

"اللبناني الواعد": يبقى ملف النازحين عبئا ثقيلا ومكلفا