7 نصائح للحصول على إبطين ناعمين
شارك هذا الخبر

Friday, June 29, 2018

هل تتجنبين ارتداء ملابس بلا أكمام بسبب إسوداد إبطيك؟ يعد إسوداد الإبطين من المشاكل الرئيسية التي تواجهها الكثير من النساء، والتي قد تسببها العديد من العوامل منها عدم التهوية الكافية، والتعرق وتراكم خلايا الجلد الميتة، بالإضافة إلى استخدام مستحضرات إزالة الشعر، واستخدام مضادات التعرق التي تحتوى على مواد كحولية.

تحلم كل إمرأة بالتمتع بإبطين ناعمين، وهو أمر يسهل تحقيقه في حال اتباع هذه النصائح السبعة التالية:

1. ترطيب البشرة
يجب ترطيب البشرة بشكل دائم وجعلها جزءً من طقوسك اليومية للمحفاظة على نعومة الإبطين. طبيقي زيوت جوز الهند أو اللوز أو الألوة فيرا قبل الخلود إلى النوم، ودعي بشرتك تمتص تلك الزيوت طوال الليل. تساهم تلك العملية على ترطيب البشرة وتساعد أيضاً على التخلص من الندوب أو البقع الداكنة.

نصيحة: يساهم تطبيق استخدام مستحضرات ترطيب البشرة أو الزيوت الطبيعية قبل الحلاقة على تحقيق بشرة ناعمة ويحد من احتمال تهيجها.

2. حلاقة الشعر بالإتجاه المناسب
من المهم معرفة الاتجاه الذي تنمو فيه الشعرة قبل حلاقتها، فالحلاقة بالإتجاه المناسب مع الشعرة ستخفف من الشعور بخشونتها وتمنع أي احتقان محتمل للبشرة. تُعد منطقة الإبطين أكثر الأجزاء حساسية في الجسم وبالتالي يحب توخي الحرص أثناء حلاقة الشعر الزائد في تلك المنطقة. تتمتع شفرات Venus بمرونة تامة لتعزيز عملية انسياب شفرات الحلاقة مع إنحناءات الجسد، وبتصميم يساعد على منع التقرحات والجروح بفضل تزويدها بشريط الترطيب.

3. اختار كريم الحلاقة المناسب
يجب الامتناع عن الحلاقة دون تطبيق كريم أو جل الحلاقة تماماً! تلجأ العديد من الفتيات والنساء لاستخدام الصابون للحصول على نتائج ناعمة، ولهذا ننصح باستخدام جل Venus Satin Care الذي يساعد على ترطيب الشعرة مما يسهل على الشفرة لحلاقتها دون الحاجة إلى إضافة الكثير من الضغط.

4. تقشيري البشرة بانتظام
تحتاج منطقة الإبطين إلى العناية الروتينية وتقشير البشرة فيها تماماً مثل أي جزء آخر من الجسد. إن التخلص من خلايا البشرة الميتة خطوة في بالغ الأهمية حيث أنها تتيح لبشرتك بالتنفس.

نصيحة: قومي بعملية تقشير البشرة قبل التوجه للحلاقة للحصول على نتائج مثالية!

5. اختيار الشفرة المناسبة
يجب التأكد من استخدام الشفرة المناسبة للحصول على بشرة ناعمة وحريرية. تأكدي من تغيير شفرات الحلاقة بانتظام، واستخدمي شفرات Venus المزودة بشريط مرطب وؤشر للدلالة على موعد تغيير الشفرة.

6. تجنبي استخدام العطور مباشرة بعد الحلاقة
يجب تجنب تطبيق العطور فور الإنتهاء من الحلاقة بسبب احتوائها على مواد كحولية والتي قد تسبب بإحتقان البشرة. قومي برش العطر على ملابسك لتجنب أي ضرر محتمل للبشرة.

7. تمديد البشرة أثناء الحلاقة
قومي بمد البشرة في منطقة الإبطين أثناء الحلاقة لتجنب تكل البشرة والحصول على نتيجة أنعم نتيجة ممكنة.

مقالات مشابهة

بعد إهانة سترلينغ.. تشلسي يعاقب مشجعيه

عبر صحيفة سعودية: إسرائيل تهدد بقصف القرى الجنوبية في لبنان

وزير الداخلية الإيطالي يصف ماكرون بـ"صنيعة مختبر"

استراتيجية أميركية جديدة لمواجهة روسيا والصين في أفريقيا

الوطنية للاعلام: جريحان بإنقلاب سيارة في جعيتا

مديرة الوطنية للاعلام: "بدل ما يحاسبوا على غنية.. يلاقوا حل للمشاكل!"

سفير لبنان في الدوحة: قطر أصبحت من أكثر الدول ازدهارا وأمنا واستقرارا بالعالم

"درع الشمال"مع وفد إسرائيلي الى موسكو

بالصور- افتتاح مغارة القديسة ريتا البترون