تعيين اللبناني جورج فؤاد سالم مستشاراً للرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية
شارك هذا الخبر

Thursday, June 28, 2018

اصدر الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، سعادة المهندس عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، قراراً بتعيين اللبناني جورج فؤاد سالم مستشاراً له بعد حوالي 7 سنوات من تولي الأخير منصب مدير ادارة الخدمات الإستشارية في بنك قطر للتنمية.

كما تجدر الإشارة الى أن الأستاذ جورج فؤاد سالم قام بتمثيل بنك قطر للتنمية في شهر أيار من العام المنصرم، خلال حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم تكريمه وتلسيمه جائزة أفضل بنك لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كممثل عن البنك.

ومن المعروف ان الأستاذ جورج فؤاد سالم، خبير متخصص في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتنمية الإقتصادية والصناعية للقطاع الخاص، وقد أثبت جدارته خلال تفانيه بالعمل على مدى 15 عاماً، تولى خلالها عدة مناصب قيادية في منظمة الخليج للإستشارات الصناعية، وجهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كما استطاع اثبات قدراته الفنية من خلال بنك قطر للتنمية، خصوصاً بعد فرض الحصار الجائر على دولة قطر في شهر حزيران 2018، حيث سعى الى جانب فريق عمله على تطوير الشركات والمصانع المحلية، مما مكّن بنك قطر للتنمية الى حد كبير في المساهمة بتأمين الإكتفاء الذاتي لدولة قطر، وتقليص اعتماد السوق القطري على المنتجات المستوردة.

مقالات مشابهة

ترامب: يبدو أن حملتي الانتخابية تعرضت للتجسس

سمار جبيل احتفلت بعيد شفيعها القديس نوهرا

"الجديد": الجيش يدهم منطقة وادي حميد شرق عرسال ويعثر على 5 أحزمة ناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية وقام بتسليمها إلى المراجع المختصة لإحراء اللازم بشأنها

المطران مطر: طبعاً في الأرض شرّ ولكنّ الكتاب يقول حيث كثُرت الخطيئة فاضت النعمة

حركة المرور كثيفة من جسر خلدة باتجاه انفاق المطار

كندا توافق على استقبال 50 من "الخوذ البيضاء" السوريين وعائلاتهم

الحرائق المستمرة في ليتوانيا تلتهم ألف هكتار من الغابات حتى الان

مخزومي التقى تيريزا ماي: بريطانيا تقف إلى جانب استقرار لبنان

وضع مزار وتمثال للقديس شربل للمرة الاولى في الشويفات