تعيين اللبناني جورج فؤاد سالم مستشاراً للرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية
شارك هذا الخبر

Thursday, June 28, 2018

اصدر الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، سعادة المهندس عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، قراراً بتعيين اللبناني جورج فؤاد سالم مستشاراً له بعد حوالي 7 سنوات من تولي الأخير منصب مدير ادارة الخدمات الإستشارية في بنك قطر للتنمية.

كما تجدر الإشارة الى أن الأستاذ جورج فؤاد سالم قام بتمثيل بنك قطر للتنمية في شهر أيار من العام المنصرم، خلال حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم تكريمه وتلسيمه جائزة أفضل بنك لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كممثل عن البنك.

ومن المعروف ان الأستاذ جورج فؤاد سالم، خبير متخصص في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتنمية الإقتصادية والصناعية للقطاع الخاص، وقد أثبت جدارته خلال تفانيه بالعمل على مدى 15 عاماً، تولى خلالها عدة مناصب قيادية في منظمة الخليج للإستشارات الصناعية، وجهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كما استطاع اثبات قدراته الفنية من خلال بنك قطر للتنمية، خصوصاً بعد فرض الحصار الجائر على دولة قطر في شهر حزيران 2018، حيث سعى الى جانب فريق عمله على تطوير الشركات والمصانع المحلية، مما مكّن بنك قطر للتنمية الى حد كبير في المساهمة بتأمين الإكتفاء الذاتي لدولة قطر، وتقليص اعتماد السوق القطري على المنتجات المستوردة.

مقالات مشابهة

الجيش يتخذ تدابير أمنية مشددة في الشراونة بعد وقوع اربعة جرحى في صفوفه والهدوء يعود الى المنطقة

لجنة الاساتذة المتعاقدين في المهني تعلق الاضراب غدا

وهاب: عماد عثمان يصر على الكذب.. وسألاحقه أمام القانون

استهداف حاجز للجيش في مطربا على الحدود اللبنانية السورية بقذيفة ار بي جي ولكن القذيفة لم تصب الحاجز

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم 13/12/2018

الجيش اللبناني يصدر أمراً بتعزيز مراكزه في حي الشراونة ومعلومات ميدانية عن تجمع عدد كبير من المسلحين في الأحياء الداخلية

جنبلاط: لم يكن لدي علم بالقوة المتوجهة الى الجاهلية.. وتلقيت رسالة من نصرالله

جوزيف ابو فاضل: اتفاق الطائف "بيسوى صرمايتي"

ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"