تعيين اللبناني جورج فؤاد سالم مستشاراً للرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية
شارك هذا الخبر

Thursday, June 28, 2018

اصدر الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، سعادة المهندس عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، قراراً بتعيين اللبناني جورج فؤاد سالم مستشاراً له بعد حوالي 7 سنوات من تولي الأخير منصب مدير ادارة الخدمات الإستشارية في بنك قطر للتنمية.

كما تجدر الإشارة الى أن الأستاذ جورج فؤاد سالم قام بتمثيل بنك قطر للتنمية في شهر أيار من العام المنصرم، خلال حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم تكريمه وتلسيمه جائزة أفضل بنك لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كممثل عن البنك.

ومن المعروف ان الأستاذ جورج فؤاد سالم، خبير متخصص في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتنمية الإقتصادية والصناعية للقطاع الخاص، وقد أثبت جدارته خلال تفانيه بالعمل على مدى 15 عاماً، تولى خلالها عدة مناصب قيادية في منظمة الخليج للإستشارات الصناعية، وجهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كما استطاع اثبات قدراته الفنية من خلال بنك قطر للتنمية، خصوصاً بعد فرض الحصار الجائر على دولة قطر في شهر حزيران 2018، حيث سعى الى جانب فريق عمله على تطوير الشركات والمصانع المحلية، مما مكّن بنك قطر للتنمية الى حد كبير في المساهمة بتأمين الإكتفاء الذاتي لدولة قطر، وتقليص اعتماد السوق القطري على المنتجات المستوردة.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من اوتوستراد الرئيس الهراوي باتجاه الاشرفية

لمَ تأجّلت التعيينات في المجلس العسكري قبل أسبوعين؟

باسيل ساند وزراء القوات

التحكم المروري: تعطل شاحنة على اوتوستراد الدورة باتجاه الكرنتينا وحركة المرور كثيفة

كمال ذبيان- «فرعيّة» انتخابات طرابلس : ظهرت التحالفات وتباطأت الترشيحات

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة على الطريق البحرية انطلياس باتجاه بيروت

السبب الحقيقي لسحب ترشيح زياد حايك

من اقترح تشكيل لجنة وزارية لمتابعة خطة الكهرباء؟

شارل جبور- المصالحة أنجزت في 2001... ونقطة على السطر