تعيين اللبناني جورج فؤاد سالم مستشاراً للرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية
شارك هذا الخبر

Thursday, June 28, 2018

اصدر الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، سعادة المهندس عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، قراراً بتعيين اللبناني جورج فؤاد سالم مستشاراً له بعد حوالي 7 سنوات من تولي الأخير منصب مدير ادارة الخدمات الإستشارية في بنك قطر للتنمية.

كما تجدر الإشارة الى أن الأستاذ جورج فؤاد سالم قام بتمثيل بنك قطر للتنمية في شهر أيار من العام المنصرم، خلال حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم تكريمه وتلسيمه جائزة أفضل بنك لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كممثل عن البنك.

ومن المعروف ان الأستاذ جورج فؤاد سالم، خبير متخصص في تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتنمية الإقتصادية والصناعية للقطاع الخاص، وقد أثبت جدارته خلال تفانيه بالعمل على مدى 15 عاماً، تولى خلالها عدة مناصب قيادية في منظمة الخليج للإستشارات الصناعية، وجهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كما استطاع اثبات قدراته الفنية من خلال بنك قطر للتنمية، خصوصاً بعد فرض الحصار الجائر على دولة قطر في شهر حزيران 2018، حيث سعى الى جانب فريق عمله على تطوير الشركات والمصانع المحلية، مما مكّن بنك قطر للتنمية الى حد كبير في المساهمة بتأمين الإكتفاء الذاتي لدولة قطر، وتقليص اعتماد السوق القطري على المنتجات المستوردة.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات