كونيكا مينولتا تقلب موازين الصناعة التقنية بإطلاق منصتها التسويقية
شارك هذا الخبر

Thursday, June 28, 2018

أعلنت اليوم شركة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط عن منصتها التسويقية الثورية سوق كونيكا مينولتا " Konica Minolta MarketPlace ". يعد المتجر الإلكترونى الجديد "سوق كونيكا مينولتا" منصة تسويقية لا نظير لها تتيحها الشركة لعملاءها ممن يطمحون إلى تطبيقات رائدة وأدوات تخصيص وميزات إدارة مركزية للأجهزة ، مما يعكس الرؤية المستقبلىة للشركة واستراتيجيتها العالمية من أجل الترقية المستقبلية المستدامة. يتيح المتجر الإلكترونى لمستخدميه تطبيقات واسعة النطاق تتضمن التخزين السحابى، وتخزين المعلومات الآمن وتطبيقات الحماية التى تمكن المستخدمين زيادة إمكانات طابعات كونيكا مينولتا متعددة المهام بسرعة وسهولة وتلبية تحديات أعمالهم اليومية. باستخدام أداة التصميم الثورية المستندة إلى صفحات الويب ، يمكن تصميم واجهات المستخدم متعددة الوظائف (UIs) حسب الطلب و يتم تطبيقها في وقت وجيز وتخصيصها لعرض الوظائف المطلوبة ، بالإضافة إلى خيارات تخصيص ألوان معينة وشعارات وخلفيات فريدة لشاشات التحكم.

يتيح "سوق كونيكا مينولتا" نطاق واسع من الخدمات:

• واجهة حديثة ومبسطة مع ميزة التصفح المدمج بحيث يمكن للمستخدمين إيجاد تطبيقاتهم بسهولة ويمكن الحصول على التطبيقات والتراخيص عبر شركاء كونيكا مينولتا المحليين.

• تتيح دعم معالجة الفواتير للمستخدم الواحد من أجل تعزيز تجربة المستخدم بإصدار فواتير موحدة وشاملة بما يتفق مع بقية عروض منتجات كونيكا مينولتا.

• إنشاء حساب المستخدم بخطوات بسيطة للسماح للمستخدمين لأول مرة بالوصول السريع إلى عروض سوق كونيكا مينولتا الإلكترونى.

• عمليات مُحسّنة لتثبيت التطبيقات وواجهات المستخدم المخصصة ، وإدارة الأجهزة ، وإدارة العمليات ، و ائلكثير من الخدمات الآخرى، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفنى عبر الإنترنت والذي يمكن تلقيه بسهولة لضمان إتاحة المعلومات الأساسية للمستخدمين دائمًا.

• يدعم السوق الإلكترونى بيع مجموعة أكبر من المنتجات مع خصومات وعروض تسعير إضافية ، مثل الترخيص القائم على الاشتراك وسعر الخصم على أساس حجم الشراء.

وتعليقًا على إطلاق منصة "سوق كونيكا مينولتا" MarketPlace ، صرح السيد Deepu Panicker في كونيكا مينولتا قائلاً: "نسعى دائمًا إلى ترقية منتجاتنا وخدماتنا لتقديم أفضل حلول الأعمال وأكثرها ملاءمة لعملائنا الكرام. تتوافق هذه المنصة الجديدة مع الأهداف المستقبلية والتوجه الرائد الموحد لشركتنا، إذ إننا نسعى دائماً إلى مواصلة بناء مكان عمل أفضل ليومنا هذا وللغد. "

يمكن تصفح مجموعة كاملة من التطبيقات على سوق كونيكا مينولتا MarketPlace لشراء التطبيقات و يجب عليك الاتصال بشريك كونيكا مينولتا الخاص بك لمزيد من المعلومات.

مقالات مشابهة

الصين "تطهر" آلاف المواقع الإلكترونية

وداعا لشركات الأنترنت والإتصالات

بريدي إندستريز تستحوذ على شركة نانو إيه إل الرائدة في مجال تكنولوجيا الألومنيوم

“فيسبوك” يختبر خدمته الجديدة للتعارف

نظرية المؤامرة تلاحق أبل.. هل تجفف بطاريات آيفون عن قصد؟

ترامب يلقن فيسبوك الدرس حول الدعم المباشر للحملات السياسية

سامسونغ تبدأ عصرا جديدا بهاتف "الكاميرات الثلاث"

نينا عبدالملك ورموز Qmoji من Huawei nova 3i في ديو غنائي

هكذا تعلم اذا تم حجبك من قبل احدهم على الواتساب