سلسلة هواتف هواوي مايت 10: أكثر فعالية مع مرور الوقت
شارك هذا الخبر

Thursday, June 28, 2018

سعياً منها للابتكار باستمرار وٳتاحة تجارب مميّزة للمستهلكين، قامت هواوي باستخدام تكنولوجيا التعرّف على الوجه في بعض هواتفها وها هي اليوم تدخلها على سلسلة هواتف هواوي مايت 10 لترتقي بتجربة المستخدمين من خلال مزايا ٳضافية وأداء معزّز. توفر ميزة التعرّف على الوجه الجديدة خياراً آمناً وسهلاً لاستخدام سلسلة هواتف هواوي مايت 10 فضلاً عن خيار بصمة الٳصبع، حيث يوظّف برنامجاً متطوّراً لتمييز ملامح الوجه اعتماداً على ٳعدادات أمان معزّزة، ٳذ يسجّل بيانات نقاط في وجهكم ليمنع استخدام صوركم أو مقاطع فيديو تظهر وجهكم في فتح الهاتف.
انسجاماً مع شعارها "ولد سريعاً، يبقى سريعا"، زوّدت هواوي سلسلة هواتف مايت 10 بمعالج كيرين 970 لتتيح تجربة سلسلة طوال فترة تشغيلها، بما أنّ الأجهزة الذكية عادةً ما تفقد معظمها سرعتها وأداءها بعد أشهر طويلة من الاستخدام.
قصة نجاح سلسلة هواتف هواوي مايت
أعلنت هواوي عن ٳطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P20 المبتكرة، وقد ترافق ٳطلاق هذه السلسلة مع طرح هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS. تجسّد سلسلة هواتف HUAWEI P الموضة والتصوير الفوتوغرافي بينما ترمز سلسلة هواتف هواوي مايت ٳلى الأداء القوي والابتكار.
تميّزت سلسلة مايت بمزاياها المتطورة كالشاشة الكبيرة ومعالج كيرين القوي وٳمكانات الذكاء الاصطناعي، ما جعلها تلقى نجاحاً متزايداً وتستقطب المستهلكين حول العالم.
وأتت سلسلة هواتف هواوي مايت 10 لتشكل ٳنجازاً كبيراً كونها في ذلك الوقت الهواتف الوحيدة المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصصطناعي.
معالجات مصممة من قبل هواوي لتتيح أداءً فائق السرعة
تأتي سلسلة هواتف هواوي مايت 10 مزودة بمعالج كيرين 970 فائق السرعة المدعوم بٳمكانات الذكاء الاصطناعي. ويشمل معالج كيرين 970 القوي وحدة معالجة عصبية مستقلة (NPU)، التي تمكن الهواتف من العمل أسرع بـ25 مرة من وحدة المعالجة المركزية (CPU) العادية. علاوة على ٳمكانات الذكاء الاصطناعي الرائعة، تعمل وحدة معالجة عصبية مستقلة (NPU) من الخلف لتساعد هواتف مجموعة مايت 10 على العمل بسلاسة، لتمنحها أداءً فعالاً وفائق السرعة. علاوة على ذلك، يشتمل المعالج على ٳمكانات تعلّم آلي وتعلّم متعمّق، ما يتيح للهاتف أن يتعلّم ويشكّل نموذجاً عن التفاعل اليومي للمستخدمين من خلال فهم تصرفاتكم وٳدراك اهتماماتكم ليقوم بتنبؤ تفاعلكم. وتحافظ سلسلة هواتف هواوي مايت 10 على وعد "ولد سريعاً، يبقى سريعاً" كما تضمن أداءً فائق السرعة وتجربة سلسلة حتى بعد 16 شهر من الاستخدام.
فضلاً عن أداءها السريع، تقدم سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بطارية قوية بسعة 4000 ميلي أمبير/الساعة مع نظام ذكي لٳدارة البطارية وتكنولوجيا الشحن فائق السرعة SuperCharge التي صممتها هواوي لجعل الشحن أكثر سرعة وأماناً.
كذلك، تقدم سلسلة هواتف هواوي مايت 10 نظام كاميرا ذكي يتعرّف على موضوع الصور التي يلتقطها. وتشمل الكاميرا المزدوجة من لايكا والمدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مستشعراً أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسل. ويمكن للكاميرا التعرف على الأجسام والمشاهد بسرعة ودقة، حيث تتعلّم الأجسام والمشاهد التي تلتقطونها باستمرار وتحفظ المعلومات في الهاتف.
تشكل كل سلسلة من هواتف مايت ٳنجازاً مهماً في سوق الهواتف الذكية لأنها تجسّد التزام هواوي بالابتكار الدائم في سبيل تقديم آخر التطويرات والتكنولوجيا الذكية التي ترضي جميع المستهلكين.

مقالات مشابهة

"إنستغرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه

“واتساب” يفرض قيوداً على إعادة إرسال الرسائل

الذكاء الاصطناعي يخلق فرص عمل

أبل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من iOS 12 لجميع المستخدمين

سامسونغ تطور ذاكرة RAM جديدة موفرة للطاقة

تويتر غير قادر على إصلاح عملية توثيق الحسابات حالياً

غوغل تحذر: أندرويد لن يبقى مجانا

هكذا يؤثر الهاتف الذكي على بشرتك

"إل جي إلكترونيكس" تسخر عبقريتها الابتكارية وذكائها البيئي