روبوتات تحل محل الطهاة بوجباتها السريعة!
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 26, 2018

أظهرت دراسة حديثة أجراها مجموعة من الخبراء المختصين في مجال المطاعم مؤخراً، بأن الوجبات الجاهزة ستصبح في متناول الزبائن بشكل أسهل، بفضل روبوتات تقوم على طهيها وتجهيزها بوقت أقل بكثير من الطهاة من البشر.

وسيتمكن الطهاة الآليون من إنتاج البيتزا والبيرغر في وقت قصير وبتكلفة بسيطة، إضافة إلى خدمة تسليم هذه الوجبات بواسطة طائرات بدون طيار في وقت فائق السرعة.

وبحسب الخبراء فإن هذه الثورة الغذائية ستحدث بحلول عام 2030 إذ ستنخفض تكلفة الوجبات السريعة إلى حد بعيد، وستوفر وقت وجهد الزبائن الذين لن يضطروا لطهي الوجبات بأنفسهم.

ومن المتوقع بأن المطابخ الآلية التي تخدم عملاء الوجبات الجاهزة فقط، سوف تهيمن قريباً على صناعة الأغذية وستعمل على تخفيض تكاليف الطلبات بنسبة تزيد عن 25٪ مقارنة بالوجبات التي يتم توصيلها حالياً للزبائن.

إضافة إلى ما سبق يمكن أن تنخفض تكاليف الوجبات بنسبة 10 بالمئة مع وجود خدمة التوصيل باستخدام طائرات الدرون، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

24.AE

مقالات مشابهة

ترامب: يبدو أن حملتي الانتخابية تعرضت للتجسس

سمار جبيل احتفلت بعيد شفيعها القديس نوهرا

"الجديد": الجيش يدهم منطقة وادي حميد شرق عرسال ويعثر على 5 أحزمة ناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية وقام بتسليمها إلى المراجع المختصة لإحراء اللازم بشأنها

المطران مطر: طبعاً في الأرض شرّ ولكنّ الكتاب يقول حيث كثُرت الخطيئة فاضت النعمة

حركة المرور كثيفة من جسر خلدة باتجاه انفاق المطار

كندا توافق على استقبال 50 من "الخوذ البيضاء" السوريين وعائلاتهم

الحرائق المستمرة في ليتوانيا تلتهم ألف هكتار من الغابات حتى الان

مخزومي التقى تيريزا ماي: بريطانيا تقف إلى جانب استقرار لبنان

وضع مزار وتمثال للقديس شربل للمرة الاولى في الشويفات