روبوتات تحل محل الطهاة بوجباتها السريعة!
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 26, 2018

أظهرت دراسة حديثة أجراها مجموعة من الخبراء المختصين في مجال المطاعم مؤخراً، بأن الوجبات الجاهزة ستصبح في متناول الزبائن بشكل أسهل، بفضل روبوتات تقوم على طهيها وتجهيزها بوقت أقل بكثير من الطهاة من البشر.

وسيتمكن الطهاة الآليون من إنتاج البيتزا والبيرغر في وقت قصير وبتكلفة بسيطة، إضافة إلى خدمة تسليم هذه الوجبات بواسطة طائرات بدون طيار في وقت فائق السرعة.

وبحسب الخبراء فإن هذه الثورة الغذائية ستحدث بحلول عام 2030 إذ ستنخفض تكلفة الوجبات السريعة إلى حد بعيد، وستوفر وقت وجهد الزبائن الذين لن يضطروا لطهي الوجبات بأنفسهم.

ومن المتوقع بأن المطابخ الآلية التي تخدم عملاء الوجبات الجاهزة فقط، سوف تهيمن قريباً على صناعة الأغذية وستعمل على تخفيض تكاليف الطلبات بنسبة تزيد عن 25٪ مقارنة بالوجبات التي يتم توصيلها حالياً للزبائن.

إضافة إلى ما سبق يمكن أن تنخفض تكاليف الوجبات بنسبة 10 بالمئة مع وجود خدمة التوصيل باستخدام طائرات الدرون، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

24.AE

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات