سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز إلى Galaxy S9 وGalaxy S9+
شارك هذا الخبر

Thursday, June 21, 2018


أعلنت سامسونج للإلكترونيات وديزني، عن إضافة رموز تعبيرية جديدة بتقنية الواقع المعزز لاثنين من شخصيات ديزني الكلاسيكية إلى هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+. وتمت إضافة رمزي Daisy Duck و Goofy إلى التشكيلة المتنوعة والمميزة من الرموز التعبيرية الفريدة لشخصيات ديزني الشهيرة مثل Mickey Mouse وMinnie Mouse وDonald Duck، إضافة إلى شخصيات عائلة بيكسار المحببة للجمهور the Incredibles.

وتتيح الرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+، للمستخدمين خلق وجوه تعبيرية شخصية ومشاركتها مع الأخرين عبر أي منصة، ما يوفر لهم طريقة مميزة لمراسلة الأخرين. ويمكن تخصيص الرسائل بشكل إضافي، حيث تعمل تقنيتا التعلم العميق والتعرف على الوجه على خلق وتصميم أكثر من 100 سمة وتعبير للوجه.

ويتوفر الرمزين التعبيريين الجديدين Daisy Duck و Goofy الآن للتنزيل حيث يمكن لمستخدمي Galaxy S9 وGalaxy S9+ إضافتهما لقائمة الرموز لديهم بشكل سلس من خلال النقر على زر الإضافة في الزاوية اليمنى والدخول إلى متجر تطبيقات Galaxy فئة وضعية الرموز التعبيرية للكاميرا.

وستوفر سامسونج وديزني تحديثات جديدة ومميزة للرموز التعبيرية خلال الأشهر القادمة، ويمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع لمزيد من التحديثات مستقبلاً.

مقالات مشابهة

أسود "يلطش" وزير الداخلية!

أبي اللمع: الدواء ضرورة والصحة أولوية

الشامسي يكرّم مدير كأس العرب للأندية الابطال

بالفيديو- تجوّل عارياً على دراجته... فأوقفته القوى الأمنية!!

الحاج حسن بدأ بجولة مفاجئة على المصانع في زحلة

ريفي زار عوده: لا نرى سوى تنظير في محاربة الفساد

دريان استقبل درويش ووفدا من جمعية تطوير العلاقات الصناعية والتجارية

رابطة الشغيلة دانت اعتداء الاهواز: يندرج في سياق الحرب الإرهابية على ايران

ألفرد رياشي دعا لإسقاط الطائف: موازنة رئاسة الجمهورية أقل 77 مرة من رئاسة الحكومة