غوغل تتيح معرفة ترتيب الهدافين في كأس العالم
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 20, 2018

أتاحت غوغل لعشاق كرة القدم والمستخدمين بشكل عام، إمكانية متابعة البطولة الرياضية الأهم في الكرة الأرضية، حيث يمكن للمستخدمين الآن الدخول إلى محرك بحث غوغل وكتابة كأس العالم في خانة البحث لتظهر مجموعة من النتائج التي يمكنك من خلالها الاطلاع على كافة التفاصيل التي تجري خلال المباريات.

وتسمح غوغل للمستخدمين 6 تبويبات للاطلاع على التفاصيل التالية، بحسب ما أورد موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، الاثنين:

المباريات
يتيح هذا التبويب مشاهدة جميع نتائج المباريات بالإضافة إلى تفاصيل كل مباراة بشكل منفصل، حيث يمكنك التعرف على المجموعة التي تُلعب لصالحها المباراة ووقت البدء بالإضافة إلى ذلك يمكنك النقر على زر لمحة تمهيدية عن المباراة الذي سوف ينقلك إلى صفحة جديدة يمكنك من خلالها التعرف على تفاصيل أكثر دقة عن المنتخبات المشاركة.

الأخبار
تتيح غوغل من خلال هذا التبويب مشاهدة الملخصات والأهداف للمباريات التي انتهت، وأهم الأخبار المتعلقة باللاعبين بالإضافة إلى الأخبار التي تدور في فلك كأس العالم.

الترتيب
أصبح الآن بإمكان المستخدمين التعرف على ترتيب المجموعات في كأس العالم من خلال هذا التبويب، حيث يتيح لك تبويب الترتيب التعرف على المنتخبات المتصدرة للمجموعات بالإضافة إلى عدد النقاط والأهداف.

لاعبون
تتيح غوغل للمستخدمين من خلال هذا التبويب معرفة اللاعبين الذين يتحدث الجمهور عنهم في الوقت الحالي، بالإضافة إلى اللاعبين المشهورين في كأس العالم.

الإحصاءات
يمكن من خلال هذا التبويب معرفة من ترتيب الهدافين في البطولة، بالإضافة إلى أصحاب التمريرات الحاسمة.

مرحلة خروج المغلوب
يمكنك التعرف هنا على مواعيد المباريات في الأدوار الـ16، ربع النهائي، نصف النهائي، والنهائي.

كما يمكنك الآن البحث ضمن المجموعات المشاركة في البطولة، وذلك من خلال الكتابة في خانة البحث ضمن متصفح غوغل المجموعة ورقمها، على سبيل المثال، إذا كنت تريد الحصول على تفاصيل المجموعة A فيجب عليك الكتابة في خانة البحث: كأس العالم المجموعة A.

24.AE

مقالات مشابهة

جورج سولاج- يرتكبون ولا يكتفون

الموسوي: مشروع إعتماد البطاقة الصحية يستهدف 34 % من غير المشمولين تأمينا

جعجع بحث قانون تشريع الحشيشة مع وفد من جمعية "ام النور" وجمعيات اخرى

أبو الحسن: مصالح الناس أهم من كل الإعتبارات والحسابات

نتانياهو يدافع عن وقف إطلاق النار مع غزّة بعد الانتقادات الاسرائيلية

زحمة سير خانقة على طريق عام زوق مصبح - جعيتا بالاتجاهين بسبب حادث صدم

روحاني: أميركا اختارت الطريق الخاطئ بفرض العقوبات على إيران وستُهزم

باسيل من دار الفتوى: كلّ ما يمسّ برئيس الحكومة يمسّ بنا

الزغبي: "حزب الله" جسم إذا دخل الأجسام الأخرى دمّرها أو دمرته‎