"إنفينيكس" تتعاون مع "جوجل" لإطلاق هاتف متنقل مبتكر جديد في الشرق الأوسط وأفريقيا
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 19, 2018

أعلنت شركة "إنفينيكس" للهواتف الذكية التابعة لشركة TRANSSION القابضة، عن التعاون مع "جوجل" لإطلاق هاتف "إنفينيكس نوت 5" الذي يُعد أحدث ابتكاراتها من الهواتف المتنقلة التي "تتخطى حدود الذكاء" في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في وقت لاحق من هذا الشهر في حفل رسمي سيقام في برج خليفة بدبي.

وحققت "إنفينيكس" نجاحاً لافتاً ونمواً ملحوظاً في المنطقة من إطلاقها للمرة الأولى في عام 2013، ويعتبر "إنفينيكس نوت 5" الجديد كلياً جزءاً من برنامج "أندرويد ون"، وتم تصميمه لتقديم أفضل تجارب نظام التشغيل "أندرويد" المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للمستخدمين اختبار إمكانات الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقات مثل "مساعد جوجل" وعدسات "جوجل".

وبهذا الصدد، قال بنجامين جيانج الرئيس التنفيذي لشركة "إنفينيكس": "تشكل التكنولوجيا المتقدمة ذات المظهر والأسلوب الأنيق المزيج الأمثل للعملاء المتشوقين لرسم ملامح الصيحات الجديدة في العالم، ويسُرنا التعاون مع "جوجل" لمشاركة أحدث منتجاتنا ورحلتنا في فعالية الإطلاق الأسبوع المقبل".

وأضاف: "نؤكد على التزامنا بمواصلة الارتقاء بحدود الابتكار، ومنح العملاء فرصة الاستمتاع باستخدام التقنيات الأكثر تقدماً والاستفادة منها".

وخلال فعالية الإطلاق، سيحظى الضيوف بفرصة حصرية لإجراء اختبار عملي على أحدث الهواتف قبل إطلاقها رسمياً في السوق. للمزيد من المعلومات حول "إنفينيكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.infinixmobility.com/ae/

مقالات مشابهة

9 طرق تجعلك ضحية للقرصنة

العودة الى الدراسة باتت أكثر مرحاً مع هواوي nova 3i

اكتشف المستوى التالي من التميز مع هاتف Galaxy Note9

بالصور - الكشف عن الطائرة الأضخم في العالم

"اقتصادية عجمان" تُطلق 34 خدمة رقمية

"نداء" تسلط الضوء على دور شبكة الجيل الرابع للأمن والسلامة

6 أسباب لشراء آيفون 8 بدلا من "XS"

أوبر وكريم.. صفقة كبيرة في الكواليس

متابعو فورد:" نريد أفضل الميّزات على كافة الأصعدة"