بالفيديو - نادين نسيب نجيم تحتفل مع صديقاتها بطريقتها الخاصة
شارك هذا الخبر

Sunday, June 17, 2018

إحتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع صديقاتها بأجواء مليئة بالسعادة والرقص، بنجاح مسلسلها الرمضاني مع النجم السوري عابد فهد "طريق" وذلك في إحدى الملاهي الليلية في لبنان.

وإختارت نجيم لهذه المناسبة الحضور باطلالة كلاسيكية سوداء، مع مكياج ناعم، وراحت تغني وترقص مع صديقاتها حول قالب حلوى من طبقات عدة وعليه مجموعة من صورها من المسلسل مع عبارة لتهنئتها بالنجاح الكبير الذي حققته.


وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها على تطبيق "انستغرام" عبر خاصية "الستوريز" مقاطع فيديو لأجمل لحظات الاحتفال، وتظهر فيها عفويتها وتلقائتها في الرقص والتفاعل مع صديقاتها اللواتي يحرصن دائماً على مشاركتها في أجمل لحظاتها ونجاحاتها.


يذكر أن مسلسل "طريق" الذي عرض خلال شهر رمضان حقق نجاحاً كبيراً ونشبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، واعتبر دور بطل المسلسل النجم السوري من أهم وأنجح الأدوار التي قدمت خلال الشهر الفضيل.




... الف مبرووك ندون 🎉💃🏻 النجاح الكبير 👏🏻🎊🎉💃🏻❤️ - - @nadine.nassib.njeim 👑 #nadinenassibnjeim #nnn #tareeq_nnn #tareeq #ProudlyNNNs #BestLebaneseActress #BestArabActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما #الشعب_الندوني #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_ممثلة_عربية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #طريق #مسلسل_طريق #أميرة #طريق_نادين_نسيب_نجيم #طريق_أميرة_نادين_نسيب_نجيم #رمضان٢٠١٨ #أميرة_نادين_نجيم #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية

A post shared by Léa👑 (@lea.nnn) on


لها

مقالات مشابهة

أعمال حفر إسرائيلية في خراج ميس الجبل

المرصد العراقي: ضغوط على المعتقلين لتوقيع تعهدات بعدم التظاهر مجددا

طائرات اسرائيلية فوق البقاع تقصف أهدافا في الاراضي السورية

نتانياهو: وافقت على إجلاء أفراد من الخوذ البيضاء بطلب من أميركا وكندا

تحليق كثيف لطيران على علو منخفض في أجواء كسروان

3 جرحى في حادث سير

تنظيم الدولة الإسلامية يعلن ان انتحاري استهدف نائب الرئيس الأفغاني في مطار كابول

البترون احتفلت بالعبور من قبرص الى خليج البحصة

قنابل اسرائيلية بإتجاه لبنان!