محفوض مغردا: الحملة ضد مفوضية اللاجئين تخفي تصفية حساب مع القوات
شارك هذا الخبر

Thursday, June 14, 2018

سأل رئيس "حركة التغيير" ايلي محفوض "هل من عاقل يرفض عودة اللاجئين الى بلادهم؟".

وقال عبر "تويتر": "اما الحملة ضد المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة تخفي في حقيقتها تصفية حسابات داخلية، لها علاقة بنتائج الانتخابات النيابية، وبما حققه وزراء القوات اللبنانية، لذا وجد هؤلاء ضالتهم من خلال إثارة ملف اللاجئين السوريين".

وأضاف: "من الواضح ان الحملات الدعائية والمغرضة التي ساقها البعض ضد القوات اللبنانية عشية تشكيل الحكومة، هدفها التضييق والإحراج بهدفية إبقاء القوات خارج التشكيلة، لكن المضحك مع هؤلاء أنهم كرروا الموقف ذاته من قضية عودة اللاجئين، على ان تكون آمنة وعليه لماذا كانت كل هذه الضجة غير المبررة؟".

وقال محفوض:"أقاموا الدنيا سابقا على فريق 14 آذار، وأنزلوا فيه شتى انواع الاتهامات والتحريض الدعائي، وراحوا يزعمون بأن هذا الفريق يطالب بعودة آمنة للاجئين السوريين وبالتالي بحسب تفسيرهم ومنطقهم فان 14 آذار، لا تريد عودة هؤلاء الى بلادهم، لكن وبعد الزيارة الفولوكلورية لعرسال ومخيمات اللاجئين كرر أحدهم موقف 14 آذار ذاته، الذي دأبت عليه لسنوات ألآ وهو نريد عودة آمنة للاجئين، سقط القناع وانكشفت المسرحية والناس باتت على بينة من كل الحقائق.قصة راجح خلصت".

مقالات مشابهة

ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 20/6/2018

فضيحة جديدة..

بالصورة - العثور على قنبلة عنقودية في تول

وهاب لـmtv: لبنان لا يستطيع تحمّل عبء النزوح السوري الذي بلغ نصف عدد الشعب اللبناني

بعد جدل واسع.. بيان رسمي من السعودية بشأن "الأمير المزيف"

إرتفاع بورصة تايوان بنسبة 0.21% وسط مكاسب في قطاعات النفط

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يأمل بتجديد الهدنة التي تم التوصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان خلال أيام عيد الفطر لفترة أطول

المنتخب الاسباني يفتتح التسجيل في مرمى نظيره الايراني والنتيجة 1-0