طوني عيسى عاتب على ندين نجيم
شارك هذا الخبر

Thursday, June 14, 2018

أعرب الممثل طوني عيسى الذي شارك في الماراثون الرمضاني بخماسية "الرجل الآخر" من مسلسل "حب جنون" عن إستيائه من الجهة المنتجة للعمل، بسبب سوء التسويق للعمل وقال "التسويق للخماسيات لم يكن جيداً، وهذا الخطأ تتحمّله إدارة محطة تلفزيون الجديد التي عرضت الخماسيات. لا يمكن التسويق للعمل في اللحظة نفسها، وعرضه بعد أن يكون قد بدأ رمضان. هذا أمر خاطئ، على عكس المحطات الأخرى التي تصرفت بشكل صحيح".

تصريح طوني جاء ضمن برنامج "آراب وود" حيث تحدث عن الأعمال التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وشكى الظلم الذي لحق بمسلسله مضيفاً " نحن لم ننل ما نستحقه في رمضان، ولكن الخماسيات مهمة جداً وأنا كنت سعيداً بالتجربة".

عن سبب التركيز على خماسيتيّ نادين الراسي و سيرين عبد النور، قال" ربما هم يعتقدون أن العنصر النسائي يجذب أكثر. نحن نحبهما ولكن نحن لدينا جمهورنا أيضاً، وأعتقد أن نسبة المشاهدة بين النساء أكثر منها بين الرجال. ليس الرجل من يشاهد طوني عيسى بل المرأة هي التي تتابع عملي".

كما انتقد طوني عيسى المسلسلات العربية المشتركة وقال " هم يستعينون بممثل أو ممثليْن سوريين ويتم التطعيم بـ 15 ممثل لبناني، ولكن الأدوار السورية تكون الأهم. لكن بالنسبة إلى مسلسل "تانغو" فوضعه مختلف، لأن دور باسم مغنية كان جيداً وكذلك دانييلا رحمة، والعمل أعطاهما حقهما كممثليْن على عكس المسلسلات المشتركة الأخرى".

كما أكد طوني عيسى أن هناك تهميش للفنان اللبناني في الدراما المشتركة وأضاف" التصوير في لبنان والإنتاج لبناني والشاشة التي تعرض عليها الأعمال هي لبنانية، لكن الممثل اللبناني حقه مغبون فيها. هل لأن اسم الممثل السوري يبيع أكثر في الخارج أو لأن أجره أعلى".

كذلك أشار طوني عيسى إلى أنه يتابع "تانغو" و"الهيبة" و"جوليا"، وأوضح". بالنسبة إلى "الهيبة" كان الجزء الأول أقوى، ولكنني أتابعه لأنه عمل جميل وشخصية "جبل" قوية جداً. كما أتابع "تانغو" لأنه عُرض عليّ أن أشارك بدور فيه ولكنني إعتذرت، وبالنسبة إلى مسلسل "طريق" فإنني أتابع مقاطع منه على "اليوتيوب" والسوشيال ميديا، العمل جميل جداً وشهادتي بـ نادين نجيم مجروحة وأنا احبها كثيراً، ولكني زعلان منها لأنني كتبت لها تهنئة على "تويتر" ولكنها لم تردّ وهذا الأمر فاجأني لأني أعلم أنها ناشطة وتتابع مع يكتب على تويتر ".

مقالات مشابهة

قوات هادي تعلن مقتل 8 قادة من الحوثيين شمال البيضاء

هيئة المحلفين في محاكمة بول مانافورت المدير السابق لحملة ترامب تدينه بالاحتيال

لجنة كفرحزير: آن أوان هدم مصانع الاسمنت لنزرع مكانها أشجار زيتون

العاهل المغربي يصدر عفوا عن 180 مدانا بـ"حراك الريف"

الإقامة الجبرية لرئيس جزر القمر السابق بقضية اختلاس مرتبط ببيع جوازات سفر لـ"البدون"

رحمة: لترك الحقائب السيادية للرئيس

العاهل السعودي تلقى اتصالي تهنئة بالأضحى من رئيس مصر وولي عهد الكويت

ميركل في باريس أوائل أيلول لإجراء محادثات مع ماكرون

إضراب للسجناء في أميركا للمطالبة بتحسين أوضاعهم وشروط العفو