طوني عيسى عاتب على نادين نجيم... والسبب؟
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 13, 2018

4 صور
أعرب الممثل طوني عيسى الذي شارك في الماراثون الرمضاني بخماسية "الرجل الآخر" من مسلسل "حب جنون" عن إستيائه من الجهة المنتجة للعمل، بسبب سوء التسويق للعمل وقال "التسويق للخماسيات لم يكن جيداً، وهذا الخطأ تتحمّله إدارة محطة تلفزيون الجديد التي عرضت الخماسيات. لا يمكن التسويق للعمل في اللحظة نفسها، وعرضه بعد أن يكون قد بدأ رمضان. هذا أمر خاطئ، على عكس المحطات الأخرى التي تصرفت بشكل صحيح".
تصريح طوني جاء ضمن برنامج "آراب وود" حيث تحدث عن الأعمال التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وشكى الظلم الذي لحق بمسلسله مضيفاً " نحن لم ننل ما نستحقه في رمضان، ولكن الخماسيات مهمة جداً وأنا كنت سعيداً بالتجربة".

عن سبب التركيز على خماسيتيّ نادين الراسي وسيرين عبد النور، قال" ربما هم يعتقدون أن العنصر النسائي يجذب أكثر. نحن نحبهما ولكن نحن لدينا جمهورنا أيضاً، وأعتقد أن نسبة المشاهدة بين النساء أكثر منها بين الرجال. ليس الرجل من يشاهد طوني عيسى بل المرأة هي التي تتابع عملي".
كما انتقد طوني عيسى المسلسلات العربية المشتركة وقال " هم يستعينون بممثل أو ممثليْن سوريين ويتم التطعيم بـ 15 ممثل لبناني، ولكن الأدوار السورية تكون الأهم. لكن بالنسبة إلى مسلسل "تانغو" فوضعه مختلف، لأن دور باسم مغنية كان جيداً وكذلك دانييلا رحمة، والعمل أعطاهما حقهما كممثليْن على عكس المسلسلات المشتركة الأخرى".
كما أكد طوني عيسى أن هناك تهميش للفنان اللبناني في الدراما المشتركة وأضاف" التصوير في لبنان والإنتاج لبناني والشاشة التي تعرض عليها الأعمال هي لبنانية، لكن الممثل اللبناني حقه مغبون فيها. هل لأن اسم الممثل السوري يبيع أكثر في الخارج أو لأن أجره أعلى".
كذلك أشار طوني عيسى إلى أنه يتابع "تانغو" و"الهيبة" و"جوليا"، وأوضح". بالنسبة إلى "الهيبة" كان الجزء الأول أقوى، ولكنني أتابعه لأنه عمل جميل وشخصية "جبل" قوية جداً. كما أتابع "تانغو" لأنه عُرض عليّ أن أشارك بدور فيه ولكنني إعتذرت، وبالنسبة إلى مسلسل "طريق" فإنني أتابع مقاطع منه على "اليوتيوب" والسوشيال ميديا، العمل جميل جداً وشهادتي بنادين نجيم مجروحة وأنا احبها كثيراً، ولكني زعلان منها لأنني كتبت لها تهنئة على "تويتر" ولكنها لم تردّ وهذا الأمر فاجأني لأني أعلم أنها ناشطة وتتابع مع يكتب على تويتر ".

سيدتي

مقالات مشابهة

حسن خليل: لم نشهد حراكا جديا في تشكيل الحكومة

عون لمطارنة الكاثوليك في اميركا: ادعموا لبنان لتسهيل عودة النازحين

حسن خليل: ليس صحيحا ما يقال عن ربط التوقيع على هذه المراسيم والناجحين في مجلس الخدمة المدنية ولا علاقة بينهما على الإطلاق

حسن خليل: لم أوقع بعد على مراسيم القناصل التي أحيلت إليّ من الخارجية ولكنني سأوقعها والمراسيم التي سبقتها يجب ان تحال ايضاً للتوقيع عليها عملاً بالاتفاق

مخزومي بعد لقائه فوشيه: لتشكيل حكومة تمنح لبنان ثقة أوروبية ودولية

مراد: من حق النواب السنة من خارج كتلة المستقبل أن يتمثلوا بوزيرين

حاصباني: نعمل على إرساء النهج العلمي في رسم السياسات المستدامة

الخازن: لدعم توجهات رئيس الجمهورية وتسهيل مهمته

جعجع: هذا ما نتمنّاه على الحريري!