"تاتش" تنظم إفطاراً ونشاطات ترفيهية للأولاد بالشراكة مع جمعية G البيئية
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 13, 2018


نظّمت تاتش الشركة الرائدة في مجال خدمات الهاتف النقال والبيانات في لبنان، والتي تديرها مجموعة زين، بالشراكة مع جمعية G البيئية إفطاراً ونشاطات ترفيهية إستهدفت 200 طفل من أربع جمعيات مختلفة وهي SOS ومحمد خالد والمبرات ودار الأيتام الإسلامية. وقد حضر النشاط وزير الاتصالات جمال الجراح والرئيس التنفيذي لشركة تاتش إمري غوركان ورئيس جمعية G البيئية نادر النقيب.

وقد أقيم هذا الإفطار في 11 حزيران الحالي في أسواق بيروت- سينما سيتي وكوزمو سيتي، وتطوع عدد من موظفي تاتش لإحياء هذا النهار لاسيما الشق الترفيهي منه الذي تخلله مفاجآت متعددة للأولاد، بالإضافة الى عرض بيئي green show ينمّي حس المسؤولية البيئية لدى الأولاد أعده فريق مختص من جمعية G. وقد ختم نهار النشاطات هذا بحفل إفطار أقيم خصيصاً للأولاد.

وكانت تاتش قد تعاونت مع جمعية G البيئية في هذه المبادرة كجزء من برنامج Positive touch للتنمية المستدامة. ويتمحور الهدف الرئيسي للأنشطة الإجتماعية المماثلة حول تعزيز ثقافة القيم المشتركة الإيجابية والتي من شأنها إحداث فرق في المجتمع على المدى الطويل، وضمان التنمية الإجتماعية والاقتصادية المستدامة للبنان ومجتمعه بشكل عام.

وفي هذا السياق، شكر وزير الاتصالات الأستاذ جمال الجراح شركة تاتش لرعايتها هذا اللقاء في شهر رمضان المبارك والذي تعتبره تاتش جزءاً لا يتجزء من مسؤولياتها الاجتماعية والانسانية في لبنان. كما دعا تاتش وجمعية "G" البيئية وكل من يستطيع الى مزيد من الأعمال الانسانية التي تساهم في تخفيف معاناة ذوي الأقل حظاً في هذه الحياة.

وفي تعليقه على هذه الشراكة قال إمري غوركان الرئيس التنفيذي لشركة تاتش:" إن شراكتنا مع جمعية G البيئية هي جانب أساسي من تطلعاتنا لتحقيق وقع إيجابي في المجتمع اللبناني، بما يتماشى مع برنامجنا للتنمية المستدامة Positive touch. وأردنا هذا العام تجديد التزامنا خلال شهر رمضان نحو المجتمع اللبناني لاسيما فئة الأولاد الأقل حظاً لأننا نعتبر أنه واجب علينا أن نسهم بطريقتنا إضفاء معنى المشاركة الحقيقي لشهر رمضان."
من جانبه علّق نادر النقيب رئيس جمعية G البيئية على هذه الشراكة قائلاً:" تفتخر G بأن تدخل في شراكة مع تاتش لرسم الإبتسامة على وجه 200 طفل يتيم في هذا الشهر الفضيل كجزء من مبادرة الشركة للتنمية المستدامة. وهذا الحدث لم يكن إفطاراً عادياً بل نهاراً ملؤه المرح. والفرحة التي رأيناها على وجوه الأطفال تستحق العمل الجاد الذي قام به متطوعو تاتش والجمعية.
جمعية G البيئية هي منظمة غير حكومية خضراء ملتزمة بشكل أساسي بتوفير حلول فعالة للشركات والمؤسسات لتعزيز بيئة صحية وعالم أكثر نظافة ومستقبل أكثر استدامة.

- انتهى-


نبذة الى المحرر عن تاتش:
تاتش شركة الإتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الإتصالات المتنقلة وخدمات البيانات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. خلال الثلاثة عشر سنة الماضية من العمليات التشغيلية تحت إدارة مجموعة زين، حققت تاتش العديد من قصص النجاح ووفرت أحدث الخدمات والتكنولوجيا لزبائنها. فمن خلال خبرة زين الإقليمية المستمدة من توفير خدمة الإتصالات والبيانات المتنقلة لما يقارب 50 مليون مشترك، تاتش وضعت واعتمدت استراتيجية تركز وتتمحور على العملاء. إن مجموعة الخدمات والاتصالات المتنوعة من تاتش و3.9G إضافةً الى 4.5G Advanced والتغطية في كافة الأراضي اللبنانية، مكناها من الإستحواذ على 54% من حصة الاتصالات اللاسلكية في لبنان. الشركة تعمل مع فريق عمل متخصص وكفوء من اللبنانيين يهدف الى توفير كل جديد ومبتكر في عالم الإتصالات والى المساهمة من خلال المنتجات والخدمات المتعددة والسبّاقة الى دعم المجتمع المحلي لتطوير أعماله وبلوغ طاقاته بشكل أكثر استدامة. إن شركة تاتش ومن ورائها مجموعة زين وبالشراكة والتعاون مع وزارة الإتصالات اللبنانية توجّه كافة مواردها وخبراتها لمواكبة كل جديد في عالم الإتصالات والبيانات المتنقلة، ولتمكين المشترك من التواصل الدائم توفّر مركز اتصالات لخدمة الزبائن يعمل 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع. تاتش تقدر عالياً المجتمع المحلي، وتعتبره شريك أساسي، وخطتها ورؤيتها تعكسان تفانيها فيما يتعلق بالقضايا الإنسانية والإجتماعية والثقافية، الى جانب الإبداع والابتكار، والذي تعتبرها جزء لا يتجزأ لتعزيز برنامجها للمسؤولية الإجتماعية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة: www.touch.com.lb; www.facebook.com/touchlebanon; www.twitter.com/touchlebanon www.instagram.com/touchlebanon; www.youtube.com/touchlebanon; www.linkedin.com/company/touch-lebanon





مقالات مشابهة

التيار والثنائي الشيعي: الإلتفاف علينا وعلى العهد لن ينجح

لماذا لا لا تكترث الدول للغاز اللبناني؟!

بولتون: نتائج العقوبات على إيران أقوى من المتوقع

التصدّع السياسي في لبنان يتجه نحو.. المواجهة ؟!

ظاهرة "التسول" في لبنان.. تقصير من الدولة أم الجمعيات المتخصصة؟

تحذير "ثلاثي" صارم للأسد من استخدام الكيماوي في إدلب

لبنان... بوابة روسيا لتعويم الأسد

ميراي عون تكشف: هذا أكثر ما شغلني في بداية العهد

في المرحلة المقبلة.. ماذا سيجمع لبنان وسوريا؟