الاعلان رسميا عن الدورة الدولية في كرة السلة التي تنظمها "ستيب أهيد سبورتس سكول"
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 13, 2018

تم الاعلان رسمياً عن الدورة الدولية الرباعية في كرة السلة لمنتخبات الرجال التي تنظمها "ستيب أهيد سبورتس سكول " بين 21 و23 حزيران الجاري على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية "ايليت انشورنس".وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في كازينو لبنان.تقدّم الحضور رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أكرم الحلبي،فادي كعدي ممثلاً "ايليت انشورنس" وممثلي الشركات الراعية ،مدير منتخب لبنان جوزيف عبد المسيح،عضو لجنة المنتخبات مارون جبرايل، المدرب باتريك سابا ومساعده مروان خليل،لاعبو منتخب لبنان،مسؤولو اندية،الأب شربل حداد وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
بشروش
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل روان بشروش باسم المنظمين والتي تحدثت عن هدف المؤتمر الصحافي للاعلان عن الدورة الدولية عشية المباراتين الهامتين ضد الاردن في 28 حزيران الجاري وضد سوريا في 1 تموز المقبل ضمن تصفيات كأس العالم. واضافت" رئيس مجلس ادارة "ستيب أهيد" فؤاد جرجس دخل العالم الرياضي عامة وعالم كرة السلة خاصة منذ سنوات عديدة من باب اللياقة البدنية ونظم بنجاح "الدوري الصيفي" على مدى 3 سنين ". ثم تم ّ عرض وثائقي عن "ستيب اهيد" والدورات التي نظمتها.

الحلبي
الكلمة الثانية للحلبي الذي قال"فؤاد جرجس مغوار ليقوم بتنظيم هذه الدورة في هذه الظروف وادعو الشركات الى دعم منتخب لبنان لكرة السلة ومعنويات لاعبي منتخب لبنان مرتفعة والدورة الدولية ستكون تحضيرية لمباراتي الاردن وسوريا واتمنى النجاح للدورة ولمنتخبنا التوفيق في مشواره في تصفيات كأس العالم" .وتابع الحلبي قوله" ان كلفة تحضيرات المنتخب اللبناني لمباراتي الاردن وسوريا تبلغ ماية وخمسة آلاف دولار اميركي .وفي الدور الثاني التكاليف ستكون في حدود السبعماية الف دولار اميركي مع مطالبتي مجدداً وزارة الاتصالات وشركة الفا بمنح الاتحاد الدعم .وكذلك اطالب وزير الشباب والرياضة الاستاذ محمد فنيش بدعم المنتخب وكذلك من الوزير المقبل في الحكومة الجديدة .على الجميع مساعدة كرة السلة اللبنانية ونأمل من الجمهور اللبناني ملء ملعب مجمع نهاد نوفل في المباراتين ضد الاردن وسوريا لمؤازرة منتخب الأرز ولقد طُرحت بطاقات الدخول في الاسواق وعبر الأونلاين" .
كعدي
الكلمة الثالثة لكعدي الذي تحدث عن رعاية "ايليت انشورنس" للدورة الدولية متمنياً التوفيق للدورة ولمنتخب لبنان في الدورة وفي تصفيات كأس العالم ومضيفاً ان الشركة تدعم اي نشاط رياضي .ونقل كعدي تحيات رئيس مجلس ادارة الشركة راجي الحسيني الى الحاضرين .
جرجس
الكلمة الأخيرة لجرجس الذي قال"تضم الدورة لبنان، ارمينيا،مصر وقطر.وهدف اقامتها دعم منتخب لبنان في تصفيات كأس العالم .والبعثات ستصل الى لبنان ابتداء من 19 حزيران الجاري وستجرى مباراتان يومياً على مدى ثلاثة ايام.وسيقام الحفل الافتتاحي الرسمي للدورة عند الساعة التاسعة من مساء الخميس 21 حزيران الجاري مع الفنان ناجي اسطة مع عروض فنية مضيفاً ان جوائز قيّمة بانتظار الجمهور وفي مقدمتها سيارة ستكون من نصيب الجمهور الى جانب جوائز الى اللاعبين البارزين في كل مباراة. ودعا جرجس عشاق كرة السلة الى مواكبة المنتخب اللبناني خلال الدورة وفي مباراتيه ضد الأردن وسوريا.
وشكر جرجس الاتحادين الآسيوي و اللبناني للعبة والراعي الرسمي للدورة "ايليت انشورنس" وسائر الرعاة والقيّمين على مجمّع نهاد نوفل ومحطة LBCI التي ستنقل الدورة مباشرة على الهواء و كازينو لبنان ورجال الصحافة والاعلام وفرق عمل "ستيب أهيد" وكل من سيساهم في انجاح الدورة.
وفي الختام لبّى الحاضرون دعوة جرجس الى افطار.

مقالات مشابهة

بيريز يهاجم أولتراس ريال مدريد: شوهوا قبر زوجتي

باونس أبوظبي يطلق سلسلة حفلات آفتر دارك الجديدة في العاصمة

اختتام بطولة بيروت المفتوحة في التايكواندو و 8 ميداليات ذهبية للبنان في اليوم الأخير

لامبورغيني أفينتادور SVJ تتربّع على قمّة سيارات لامبورغيني الرياضية الفائقة ذات محرّك V12

رونالدو يعلن "فعليا" خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم

مودريتش يدفع مليون يورو لتفادي السجن

إنتر ميلان يخطف فوزاً درامياً في سامبدوريا

ميك شوماخر... الولد سرُّ أبيه

ريال مدريد يعارض "الوجهة الأميركية"