هدية بن سلمان قبل عيد الفطر
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 12, 2018

أصدر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الأحد 10 يونيو/حزيران الجاري، توجيهات بمنح معايدة لجميع أسر الشهداء والمفقودين والمحتجزين والمصابين بعجز كلي.

وإنفاذا لتوجيهات ابن سلمان، سلم قائد المنطقة الجنوبية، اللواء الركن عبد الله بن صالح القفاري، هدايا عينية ومبلغ خمسين ألف ريال لكل أسرة، وذلك في حفل أقيم في مدينة الملك فيصل العسكرية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وقدم قائد المنطقة الجنوبية باسم القوات المسلحة، في ختام الحفل، شكره وتقديره للأمير محمد بن سلمان على هذه المبادرة الغالية قبل عيد الفطر المبارك لأسر الشهداءـ الذين ضحوا بدمائهم فداء لتراب الوطن.

من ناحية أخرى، تصدر هاشتاغ "#نجدد_العهد_لولي_العهد"، قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين 11 يونيو/حزيران الجاري، احتفالا بمرور عام على تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد في البلاد.

واحتشد موقع التغريدات الشهير، بهاشتاغ "#نجدد_العهد_لولي_العهد" تغريدات من كتاب وإعلاميين سعوديين، ومؤسسات وشركات سعودية، تؤكد على مبايعتهم لابن سلمان، راصدين فيها التغييرات التي حدثت خلال عام من توليه ولاية العهد في السعودية.



مقالات مشابهة

بيروت مدينتي: حل مشكلة النفايات يبدأ بالتخفيف من الاستهلاك مع اعتماد إعادة التدوير لا المحارق

بزي: للاسراع في تشكيل الحكومة

الرئيس عون استقبل سفير لبنان في غانا ماهر الخير قبيل سفره للالتحاق بمركز عمله

يهاجمه... للتغطية على خسارته

مقتل شاب سوري وفتاة بحادث سير في محلة الحوش في صور

الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة أنهى دورة اعداد مدربين

رسالة حادّة من جميل السيّد...

اتفاق روسي - لبناني على ايجاد حل سريع لملف النازحين

الدفاع المدني يحذر الموطنين من خطر استعمال المفرقعات بمناسبة الأضحى‎