تصنيف مهمّ من مجلّة "ميدل إيست ماركتس" لشركة بويكر®
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 12, 2018


أعلنت مجلّة "ميدل إيست ماركتس" (Middle East Markets) عن فوز شركة بويكر® (Boecker®) بجائزة أفضل مقدّم تدريب لسلامة الغذاء في منطقة الشّرق الأوسط لعام ٢٠١٨.
وأُطلِقَت جوائز أسواق الشّرق الأوسط (MEA Markets Awards) بهدف تحقيق الشّهرة التي تحتاجها بعض الشّركات في المنطقة ضمن مجال الأعمال النّاشط والواسع النّطاق، وهي شركاتٌ لا تعمل على تحقيق التّقدّم في صناعاتها وفي منطقتها فحسب، وإنّما أيضًا على تشكيل مجتمعٍ عالميٍّ للشّركات.
وقد تمّ اختيار شركة بويكر® وفقاً لعمليّة ترشيحٍ وتصويتٍ وتحكيمٍ دقيقةٍ ومعمّقةٍ أجرتها شبكة تتألّف من خبراءٍ عالمّيين في المجال الصنّاعي ومن فريق عملٍ داخليٍّ. أمّا اليوم، فهو لَشرفٌ كبيرٌ بالنّسبة لشركة بويكر® الفوز بجائزة أفضل مقدّم تدريب لسلامة الغذاء في منطقة الشّرق الأوسط لعام ٢٠١٨، وهو ثمرة أكثر من عشرين سنةٍ من الخبرة في هذا المجال.
تُعتبر شركة بويكر® اليوم عنصرًا أساسيًّا في مجال سلامة الغذاء في المنطقة بما أنّها تضمّ أكبر عددٍ من المهنيّين والاستشاريّين المحلّفين الذين يعملون بدوامٍ كاملٍ والمنتشرين ضمن الفروع الثّمانية. ونظرًا إلى أنّ توفير التّدريب الملائم للعمّال يؤثّر بطريقةٍ مباشرة على العمل، فقد اتّخذنا المبادرة لتدريب ١٠،٠٠٠ عاملٍ في مجال تقديم خدمات الطّعام كل عام واستخدام أحدث الطّرق السّمعيّة-البصريّة والتّفاعليّة. وقد اعتُبِرت هذه التّدريبات المعتمَدَة بأنّها أفضل التّدريبات في منطقة الشّرق الأوسط، وذلك لاتّباعها المعايير العالميّة المتعارف عليها من كافّة السّلطات والمتوفّرة بعددٍ من اللّغات وبكافّة المستويات والتي يتمّ تقديمها بالتّوافق مع حالاتٍ عمليّة. وترمي هذه التّدريبات إلى تأمين المعرفة والخبرة لعمّال المؤسّسات الغذائيّة بهدف الحفاظ على سمعتها.
شركة بويكر® هي مركز تدريب مسجّل مع الجمعية الملكيّة للصّحة العامة (RSPH) في بريطانيا والمعهد المعتمد للصّحة البيئيّة في بريطانيا و"هايفيلد"، الجهة المانحة للامتثال (Highfield Awarding Body for Compliance) في بريطانيا. وعام ٢٠١٧، تلقّى أكثر من ١٠،٠٠٠ فردًا تدريب شركة بويكر® حول سلامة الغذاء بمستوياتٍ عدّة وهي: صفوف تدريبيّة حول النّظافة في المستوى الأساسيّ والمستوى المتوسّط والمستوى المتقدّم (L2, L3, L4) وصفوف توعية حول النّظافة وصفوف تدريبيّة حول شهادة الأيزو ٢٢٠٠٠ الحصريّة وتطبيق نقاط المراقبة الحرجة لتحليل المخاطر (HACCP) والتّدريب حول الشّخص المسؤول والمبتكِر (innovative PIC) والتّدريب على أساسيّات سلامة الغذاء.
إضافةً إلى ذلك، تفتخر شركة بويكر® بتولّيها أكبر محفظة استشاريّة ومساعدة الشّركات الكبيرة وتحضيرها للحصول على شهادة الأيزو ٢٢٠٠٠ واعتمادها ضمن تطبيق نقاط المراقبة الحرجة لتحليل المخاطر ونظام "يلو دوج أبدايتر موديفايد" الخاص بأنظمة الإدارة (YUM). وتُعتبر شركة بويكر® أيضاً شركةً رائدة في مجال البحث والتّطوير وهي تقدّم أحد أكثر البرامج تخصّصًا بدءًا من الجائزة الدولية المعروفة جدًّا وهي Q-Platinum Award™ وهو برنامج تدقيق دوليّ ومعتَمد وفريد خاص بالشّركات الصّغيرة والمتوسّطة الحجم والشّهادات العالية التّخصّص كالشهادة العالميّة للممارسات الزّراعية الجيّدة (Global GAP) والمعايير العالمية لاتّحاد التّجزئة البريطانيّ (BRC standards).
فضلاً عن ذلك، تفتخر شركة بويكر® بمساهمتها في صياغة بعض قوانين وتشريعات المنطقة المتعلّقة بسلامة الغذاء وبكونها في طليعة الدعوة لسنّ قوانين أبسط وأكثر فعاليّةً لسلامة الغذاء وأخذ المبادرات لتنفيذها على أن تضمن إنتاج الغذاء السّليم في منطقة الشّرق الأوسط بأكملها.

مقالات مشابهة

نقولا صحناوي لل"المنار": كل شيء يدل ان الاندفاع نحو تشكيل الحكومة جدي وهناك نية واضحة لدى رئيسي الجمهورية والحكومة للانتهاء من التشكيلة

أسلحة إيرانية جديدة ل"حزب الله"

الطوارئ الروسية: منفذ هجوم القرم استخدم قنابل من الحرب العالمية الثانية

خاص- موقعنا يكشف عن خلفية الخلاف بين عون والحريري على العقدة السنية... وتأخير التشكيل

مصادر المستقبل للـLBCI: الحريري لن يسير بحكومة من دون أي من المكونات الرئيسية ومنها القوات اللبنانية

تدابير سير على المسلك الغربي لجسر سليم سلام

إصابة 130 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي على حدود غزة

فايا يونان أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس

محفوض: الفريق الوزاري للقوات أثبت كل جدارة ونظافة وكفاءة