ندوة للاتحاد اللبناني للتايكواندو
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 12, 2018


اقام الاتحاد اللبناني للتايكواندو ندوة في التكسير الفني Technical Breaking & Dynamic) kicks) في قاعة نادي المون لا سال -عين سعادة .حاضر في الدورة رئيس "لجنة التكسير الفني و العروض" الماستر دانيال خوراسانجيان. تقدّم الحضور عضوي الاتحاد الماستر جو الخوري و الماستر ايلي نعمة و الغراند ماسترز انور نعمة (رئيس لجنة الامتحانات) واعضاء لجنة التكسير الفني الماسترز ميشال سعد، هنري الحاج، ميشال مجدلاني، عابد عمسي و شفيق عطية و آلان نجم (رئيس لجنة المدربين) والماستر ايلي شرو (رئيس لجنة البومسي) .اشرف على الندوة الغراند ماستر باسم عاد رئيس اللجنة الفنية الاستشارية العليا.
شارك في الندوة 70 لاعب و لاعبة مع مدربيهم من كافة الأندية.
افتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيبية بالحضور.
ثم شرح الماستر خوراسانجيان قانون و نظام اللعبة بأدق تفاصيلها مع عروض مصورة وتطبيقية قدمها بعض اللاعبين المشاركين والتي لاقت اهتمام الحاضرين كونها فكرة جديدة وشيّقة في لعبة التايكواندو تبناها رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفه ليكون لبنان الاول في الشرق الاوسط و معظم دول العالم.
. وستلي هذه الندوة دورات مدربين و تخريج حكام كما اقامة بطولات لنشر اللعبة و تطويرها
وبعد انتهاء الندوة اجرت "لجنة التكسير و العروض" تجارب تطبيقية حيث قدم اللاعبون افضل ما لديهم من عروض تكسير و بومسي و حركات فنية للإنضمام للمنتخب الوطني للعروض. فتم اختيار العديد كما جرى التدريب على بعض الحركات الفنية الجماعية بإشراف رئيس اللجنة الذي وعد الحضور بأفضل اللقطات على ان تقام تمارين للمنتخب في المستقبل.

مقالات مشابهة

منتخب قطر يتأهل في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم

رونالدو يوافق على عقوبة السجن

ضربة موجعة لأرسنال

نادال يواصل عروضه القوية في أستراليا

مدريد ترفض اتخاذ تدابير أمنية خاصة برونالدو

أستراليا تنجو من فخ «الأوزبك»

البحرين تستعيد ذكريات 2007 أمام كوريا

الإمارات تتجاوز قرغيزستان في مواجهة «ماراثونية»

واقعية اليابان تقاطع «الأحلام»!