بلدية صيدا تحبط عملية نقل 400 شاحنة من النفايات الى الحاجز المائي
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018

أحبطت بلدية صيدا عملية إدخال كميات كبيرة من النفايات الى منطقة بركة الحاجز المائي على ساحل صيدا الجنوبي، كانت آتية من إحدى مناطق إقليم الخروب عبر أشخاص في المدينة لطالما اشتبه بتورطهم بالقيام بمثل هذه الأعمال”.
وتابعت، في بيان، “في التفاصيل التي توافرت لدى المعنيين في بلدية صيدا، فإن عددا لا يتجاوز أصابع اليد من متعهدي نقل النفايات قاموا باتفاق مع إحدى بلديات إقليم الخروب بنقل حمولة 400 شاحنة من النفايات وبقايا اللحوم إلى مطمر صيدا. وفور تبلغها بالأمر سارعت بلدية صيدا إلى اتخاذ التدابير الكفيلة بإحباط هذه العملية في بدايتها”.
وأشارت إلى أنها “تمكنت أيضا من معرفة مصدر نفايات الدباغات التي ألقيت صباح الاثنين في منطقة الحاجز المائي وبطريقة عشوائية مؤكدة أنها ماضية في اتخاذ التدابير اللازمة لملاحقة من قام بإلقائها في هذا المكان”.
كما رفعت البلدية من وتيرة عملية المراقبة للمطمر واستكمال سد كل الثغرات التي يمكن أن ينفذ منها محاولات أخرى لنقل أي كمية من النفايات إليه، لافتة إلى أنها “ستتخذ الاجراءات القانونية المناسبة والرادعة بحق كل من يقدم على مثل هذا العمل”.

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية