الناجحون في مجلس الخدمة لصالح الطيران المدني اعتصموا تحت جسر المطار
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018


نفذ الناجحون في امتحانات مجلس الخدمة المدنية في بعض الوظائف في المديرية العامة للطيران المدني - الفئة الرابعة، اعتصاما صباح اليوم الإثنين تحت جسر المطار طالبوا فيه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بتوقيع مرسوم تعيينهم بعد ان وصل الى القصر الجمهوري في بعبدا، وبعد ان وقعه رئيس الحكومة سعد الحريري والوزراء المختصون.

وشارك رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر في الاعتصام وقال:" نعرف أن المرسوم قد تم توقيعه وهو موجود لدى "بي الكل" فخامة رئيس الجمهورية الذي نناشده توقيع المرسوم حتى يأخذ طريقه الى الحل، وخصوصا أنه من المفروض أن يأخذ زمام المبادرة في المطار الذين تقدموا بامتحانات الى مجلس الخدمة المدنية ونجحوا، ونحن ننتظر التعيين".

وأكد أن "لا علاقة لنا بالتجاذبات الطائفية التي تخضع لها أي مباريات، والمباريات هي كفاءة"، لافتا الى "ان المراقبين الجويين ضرورة لسلامة الطيران المدني، ولا يمكن المهاودة في هذا الموضوع".

وأضاف: "لذلك ندعو فخامة الرئيس الى التوقيع الفوري لحل هذا الموضوع. ونقول إن كل الناجحين في مباريات مجلس الخدمة المدنية يجب ان يعينوا واذا كان يوجد اتجاه الى توازنات طائفية فلتبحث في ما بعد بمعنى تبحث في حلول اخرى وليس في المجالس الرقابية".

واعتبر الاسمر "ان التوازنات الطائفية"، لافتا الى أن "نحن كإتحاد عمالي عام وكعمال وكمراقبين جويين وحراس احراج لا علاقة لنا فيها ومن ينجح في مباريات الخدمة المدنية يعين. وهذا ما نطلبه من كل المراجع السياسية المعنية".

مقالات مشابهة

عناوين واسرار الصحف الصادرة الاثنين 23 - 10 - 2018

أوساط عون: لا مصلحة لأي فريق باستمرار الأزمة

شارل جبور - تعقيد تكتي أم استراتيجي؟

لقاء الحريري “السرّي”!

الساعات المقبلة “حاسمة” على صعيد التأليف

150 ألف صاروخ... ومكوّنات الـ GPS

سكّان بيروت الكبرى يستحمّون بالمجارير!

لهذه الأسباب قرّر فريق "8 آذار" التصعيد حكومياً!

هل تقبل معراب بـ"العمل" بدل "العدل"؟