فندق وسبا غراند هيلز يعيّن السيد أدولف سبيرو مديراً عاماً
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018


أعلن فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن عن تعيين السيد أدولف سبيرو مدير عام جديد للفندق، بعد تبوّئه منصب المدير المالي لمدّة سنة ونصف.

إن السيد سبيرو حائز على شهادة في العلوم المالية من جامعة Francel لبنان، إضافة إلى شهادة دراسات عليا في إدارة الأعمال وهو محاسب قانوني معتمد. تتضمن خبرة سبيرو مرحلة التحضير لافتتاح ستة فنادق، إلى جانب خبرة عالمية في الكويت، دبي، العراق، الأردن والهند. بدأ مسيرته المهنية كمدقق حسابات قبل انتقاله إلى عالم الضيافة من خلال انضمامه إلى فندق JW Marriott في الكويت عام 2003. بعدها عاد إلى لبنان وانضم إلى فندق غراند هيلز عام 2004 كمدير للمحاسبين. عام 2007 عُيّن مدير مالي في فندق شيراتون كورال بيتش في بيروت قبل أن يعيّن في المنصب نفسه في فندق ريجنسي بالاس، أدما عام 2008.

ثمّ عاد إلى فندق غراند هيلز عام 2012 في منصب مدير مالي وعُيّن لاحقاً ممثّل لصاحب شركة Global Franchise Architects لتوسيع سلسلة مطاعم في الهند. بعد تبوئه منصب مدير المدققين الحسابيين مع Mouawad Group في البحرين، انضمّ إلى فندق Warwick International كمدير مالي في المكتب الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بيروت وأخيراً تبوأ منصب المدير المالي ومطوّر الأعمال في Wyndham Ramada Plaza بيروت.

ومعلّقاً على تبوئه منصبه الجديد، يشير السيد سبيرو إلى أن مهمّته هي "رفع مستوى خدمات الضيافة في الفندق بهدف تلبية كافة الاحتياجات وتوقعات النزلاء. هدفنا جعل الفندق مكاناً للتعارف، لنجاح الأعمال، للاجتماعات والاحتفالات المتنوعة. رؤيتي للفندق هي الاستمرار في تطبيق وتحديد معايير الجودة الأعلى في قطاع الضيافة، مما سيؤدي إلى رفع اسم الفندق ودعم سمعته بين النزلاء والزبائن، الشركاء، المنافسين والمجتمع".




مقالات مشابهة

إنهاء الوجود الإيراني في سوريا.. بولتون يتحدث عن "فرصة"!

"الشيربا".. تعرفوا إلى الجماعة التي تتولى حماية جبال الهملايا!

محفوض عن سجون النظام السوري: إسألوا اللبنانيين المحررين من هناك

الشيخ قبلان في خطبة الاضحى: لازالة العراقيل من امام عملية تأليف الحكومة

الشارع اللبناني: الحريري وحده القادر على تشكيل حكومة جامعة

التيار والثنائي الشيعي: الإلتفاف علينا وعلى العهد لن ينجح

لماذا لا لا تكترث الدول للغاز اللبناني؟!

بولتون: نتائج العقوبات على إيران أقوى من المتوقع

التصدّع السياسي في لبنان يتجه نحو.. المواجهة ؟!