جائزة لمجموعة ABC في معرض RDE في لندن
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018

تفخر مجموعةABC بالإعلان عن أن إنجازاتها المبدعة في قطاع التجزئة لاقت تقديراً منتظراً مع فوز زينة عيد الميلاد المميزّة ضمن معرض (Retail Design Expo)RDEالمعني بالابتكار في التصميم في قطاع التجزئة، والذي أقيم في الشهر الحالي في مركز معارض أولمبيا الشهير في لندن. كإنجاز يستحق المكافأة، عرض عمل ال ABC المبدع إلى جانب عدد من التصاميم المبتكرة التي تم اختيارها من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في هذا الحدث الأوروبي الرائد في مجال التجزئة.
سنوياً، ينفذ خبراء في قطاع التجزئة في ABC مجموعة من الأفكار المبدعة والابتكارات. ففي العام الماضي، نجح ABC Department Store في اتخاذ حلّة جديدة بمشهدية باهرة متعددة الألوان تحت عنوان"خطوة باتجاه ألوان ربيع وصيف 2017"، تلتها مغامرة طرحت بشكل عصري في اتجاه عالم الفضاء الخارجي مع "اخلق عالمك الخاص" وذلك في موسم الخريف والشتاء. هذا وقد تم اختيار هذين الابتكارين للمشاركة في منافسة على مستوى عال في صالون RDE للابتكارات المبدعة في المجال. ولمناسبة أعياد الميلاد، رفع فريق العمل السقف عالياً مرة جديدة بخلق تجربة عصرية فريدة من نوعها بعنوان "أحلام الميلاد" نقلت زائري المركز التجاري الرائد إلى عالم آخر، حيث استحقّت جائزة هذا العام بعد ترشيحها أيضًا نظراً إلى الفكرة الخارجة عن المألوف التي تم تقديمها بطريقة عصرية في ABC ضبيه ABC أشرفية، و ABC فردان حيث اقترن الإبداع بالتصميم فولد إنجاز لافت الأنظار.
عن هذه التجربة المميزة، تعبر إدارة ABC عن سعادتها بالقول "نحن متحمسون لحصولنا على هذه الجائزة التي تتمتع بمصداقية عالية على المستوى العالمي في قطاع التجزئة. هذا النوع من الجوائز يأتي ليؤكد أكثر فأكثر على العشق والتفاني لدى فريق العمل. عنصران يضعهما في خدمة العمل لخلق مسيرة ناجحة لافتة وملهمة لكل زائري ABC- من شباب إلى كبار في السن وأياً كان من مختلف الفئات العمرية. بات محبو ABC معتادون اليوم على تلك الأفكار المبدعة والمتجددة التي يشهدونها في داخل المركز التجاري.
سواء حصل ذلك للترحيب بحلول موسم جديد أو احتفالاً بمواسم الأعياد، نجد أنفسنا دائماً متعطشون لاكتشاف التصاميم المذهلة التي يخبئها لنا الABC.

مقالات مشابهة

محافظ البقاع أعطى توجيهاته بـ"ضرورة تفعيل عمل هذا المجلس"

توقيف عضو "هيئة العلماء المسلمين" في الأردن

"رموز" متورّطة في "حريق الانتخابات" بالعراق.. التحقيق يكشف معلومات خطيرة!

اليورو ينخفض والدولار قرب أعلى مستوى في 7 أشهر

ماكرون يردّ على ترامب بطريقته.. "عملاق الصناعة الاميركية" بمرمى فرنسا!

10 أطعمة غنية بحمض الفوليك للمرأة الحامل

سفر بري إلى الشاطئ الايطالي يرجىء التشكيلة الحكومية

تعيين رئيسةً جديدة لمكتب الدفاع في المحكمة الخاصة بلبنان... من هي؟

لافروف بحث مع بومبيو قضايا سوريا وشبه الجزيرة الكورية