برامج صباحية ومسائية تمهد للبطولة الاستثنائية حصرياً على BEIN
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018


في الوقت الذي تترقب فيه الجماهير العاشقة للحماس والإثارة للأنطلاقة الأولى لأقوى البطولات العالمية على الإطلاق، من خلال بطولة كأس العالم روسيا - 2018 FIFA فإن مجموعة قنوات beIN استعدت بدورها لنقل كل تفاصيل هذه البطولة من أجل وضع المشاهد في قلب الحدث الكبير.
ولأن تحضيرات جميع المنتخبات المشاركة دخلت في مراحلها الحاسمة خلال هذه الفترة، فإن الجماهير العربية ستلتف حول "مائدة" قنوات beIN لالتهام هذه البطولة العالمية خاصة وأن هذه الحدث استثنائي بكل المقاييس وأن هذه هي المرة الأولى التي تشهد مشاركة أربعة منتخبات عربية دفعة واحدة هي تونس ومصر والمغرب والسعودية.

وعلى الرغم من أن beIN ستنقل كل تفاصيل هذه المنافسات، مع الانطلاقة الرسمية للحدث، إلا أن تغطية beIN لبطولة كأس العالم روسيا 2018 بدأت بالفعل قبل أيام وبالتحديد من أول حزيران الجاري.

وتواصلت هذه التغطية اليومية وبدأت مرحلة التغطية المباشرة من خلال البرامج اليومية التي يتم عرضها بداية من يوم السادس من شهر حزيران، وتلتها مرحلة التغطية من الساحة الحمراء بروسيا بداية من الأحد الفائت.

وانطلقت التغطية من برنامج "الطريق إلى روسيا" لمدة أربعة أيام من يوم الأحد وحتى مساء الأربعاء المقبل مع المقدم باسل طبال والضيوف أيمن جادة، يوسف سيف، طارق الجلاهمة، خالد ياسين، حاتم الطرابلسي، معز أبولحية، طارق ذياب.

ويتم خلال هذا البرنامج - الذي سيتم تقديمه على أربع حلقات - استعراض من الضيوف والمقدمين في روسيا عن أفضل لحظاتهم في بطولات كأس العالم السابقة.





أما البرنامج الثاني وهو" beIN اليوم" فقد بدأ عرضه مباشرةً بداية من الأحد الفائت وحتى الخامس عشر من حزيران مع المقدم مهند الجالي مع الضيوف وائل جمعة، سعد الحوطي، عدنان حمد، عبدالعزيز بنيج، بشار عبدالله، محمد حمادة.
وسيتم خلال هذا البرنامج استعراض أفضل اللحظات اليومية حيث سيتم استخدام كم من المراسلين في روسيا لإعطائهم آخر أخبار تجهيزات كأس العالم روسيا 2018

اما برنامج" beIN روسيا" والذي بدأ عرضه أيضاً فيقدمه هشام الخلصي ومحمد سعدون الكواري ومعه الضيوف فتحي، علاء صادق وجمال ويوسف شيبو وسيتم خلاله طرح العديد من القضايا لمناقشتها بشكل مستفيض والتطرق لعدة مواضيع في هذا البرنامج.


أما بالنسبة للبرنامج الصباحي وهو "مرحبا روسيا" فسيبدأ عرضه بداية من الأربعاء 13 حزيران الجاري مع المقدمة أريج سليم وعبدالله علي اما الضيوف، خلفان إبراهيم، حاتم الطرابلسي، هيثم فاروق خالد ياسين وحسام الدين
وسيتم خلال هذا البرنامج عرض أهم أخبار المنتخبات العربية من روسيا وقصص حول كأس العالم -روسيا .

مقالات مشابهة

معراب تتكتم على سرية المفاوضات

ماذا قصد جعجع بعبارة : «يضحك كثيراً مَن يضحك أخيراً» ؟

التأليف ينتظر لقاءً رئاسياً ثلاثياً ... والتشكيلة دخلت اللمسات الأخيرة

حظك اليوم مع الأبراج

الحريري أمام المواجهة... وحذرٌ شديد ممّا سيتبع الحكومة

تسريب وخلاف في «تيار جبيل»

وزيرٌ للأرمن أم للأقليات؟

عامر مشموشي- إفراط

الرئيس عون ألغى كل مواعيده ... والإستعدادات بدأت