مديرة الوطنية: الهدف من تطبيق Eye Police هو التواصل بين المواطن والإدارات العامة
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018

أكدت مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان أن "الهدف من إطلاق تطبيق Eye Police هو التواصل بين المواطن والإدارات العامة حيث سيكون في متناول كل مواطن لديه شكوى ويريد حلها، فما عليه سوى تصويرها وارسالها عبر التطبيق الذي يحدد المكان والتاريخ من أجل معالجتها".

كلام سليمان جاء في مداخلة خلال برنامج صباحي عبر اذاعة "صوت الغد" مشيرة فيها الى انه في "حال لا يريد المواطن الإفصاح عن اسمه تعالج المشكلة مع الجهة المعنية في الدولة بسرية تامة".


واوضحت ان "هناك مندوبين في كل الوزارات معنيين بمتابعة الشكاوى، ونحن كوكالة وطنية نتابع المشكلة بشكل نهائي حتى حلها بعد تحويلها إلى الجهة المعنية، وذلك بعدما كلفنا وزير الاعلام ملحم الرياشي استلام هذا المشروع إلى حين إقرار الهيكلية الجديدة حيث سيكون هناك دائرة التواصل والحوار التي ستتسلم هذا المشروع ويكون فيها أشخاص متخصصون ومسؤولون عن متابعة الموضوع لاحقا ".


وختمت: "إن الهدف الأساسي من تطبيق Eye police هو حل شكاوى المواطنين بعيدا عن التشهير بوزرات الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي"، مشيرة الى انه في حال تلكأت اي ادارة عن حل المشكلة عندها يتم نشرها في زاوية خاصة بعنوان"برسم المسؤول" وهذه الزاوية سيتم استحداثها على الموقع الرسمي للوكالة الوطنية.
وتمنت سليمان"نجاح هذا المشروع مستقبلا نظرا الى اهميته الاجتماعية".


يذكر أن تطبيق Eye Police سيتم إطلاقه عند الثانية عشرة من ظهر يوم غد الثلاثاء برعاية الوزير الرياشي وحضوره في قصر الاونيسكو.

مقالات مشابهة

الشيخ قبلان في خطبة الاضحى: لازالة العراقيل من امام عملية تأليف الحكومة

الشارع اللبناني: الحريري وحده القادر على تشكيل حكومة جامعة

التيار والثنائي الشيعي: الإلتفاف علينا وعلى العهد لن ينجح

لماذا لا لا تكترث الدول للغاز اللبناني؟!

بولتون: نتائج العقوبات على إيران أقوى من المتوقع

التصدّع السياسي في لبنان يتجه نحو.. المواجهة ؟!

ظاهرة "التسول" في لبنان.. تقصير من الدولة أم الجمعيات المتخصصة؟

تحذير "ثلاثي" صارم للأسد من استخدام الكيماوي في إدلب

لبنان... بوابة روسيا لتعويم الأسد