مديرة الوطنية: الهدف من تطبيق Eye Police هو التواصل بين المواطن والإدارات العامة
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018

أكدت مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان أن "الهدف من إطلاق تطبيق Eye Police هو التواصل بين المواطن والإدارات العامة حيث سيكون في متناول كل مواطن لديه شكوى ويريد حلها، فما عليه سوى تصويرها وارسالها عبر التطبيق الذي يحدد المكان والتاريخ من أجل معالجتها".

كلام سليمان جاء في مداخلة خلال برنامج صباحي عبر اذاعة "صوت الغد" مشيرة فيها الى انه في "حال لا يريد المواطن الإفصاح عن اسمه تعالج المشكلة مع الجهة المعنية في الدولة بسرية تامة".


واوضحت ان "هناك مندوبين في كل الوزارات معنيين بمتابعة الشكاوى، ونحن كوكالة وطنية نتابع المشكلة بشكل نهائي حتى حلها بعد تحويلها إلى الجهة المعنية، وذلك بعدما كلفنا وزير الاعلام ملحم الرياشي استلام هذا المشروع إلى حين إقرار الهيكلية الجديدة حيث سيكون هناك دائرة التواصل والحوار التي ستتسلم هذا المشروع ويكون فيها أشخاص متخصصون ومسؤولون عن متابعة الموضوع لاحقا ".


وختمت: "إن الهدف الأساسي من تطبيق Eye police هو حل شكاوى المواطنين بعيدا عن التشهير بوزرات الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي"، مشيرة الى انه في حال تلكأت اي ادارة عن حل المشكلة عندها يتم نشرها في زاوية خاصة بعنوان"برسم المسؤول" وهذه الزاوية سيتم استحداثها على الموقع الرسمي للوكالة الوطنية.
وتمنت سليمان"نجاح هذا المشروع مستقبلا نظرا الى اهميته الاجتماعية".


يذكر أن تطبيق Eye Police سيتم إطلاقه عند الثانية عشرة من ظهر يوم غد الثلاثاء برعاية الوزير الرياشي وحضوره في قصر الاونيسكو.

مقالات مشابهة

محافظ البقاع أعطى توجيهاته بـ"ضرورة تفعيل عمل هذا المجلس"

توقيف عضو "هيئة العلماء المسلمين" في الأردن

"رموز" متورّطة في "حريق الانتخابات" بالعراق.. التحقيق يكشف معلومات خطيرة!

اليورو ينخفض والدولار قرب أعلى مستوى في 7 أشهر

ماكرون يردّ على ترامب بطريقته.. "عملاق الصناعة الاميركية" بمرمى فرنسا!

10 أطعمة غنية بحمض الفوليك للمرأة الحامل

سفر بري إلى الشاطئ الايطالي يرجىء التشكيلة الحكومية

تعيين رئيسةً جديدة لمكتب الدفاع في المحكمة الخاصة بلبنان... من هي؟

لافروف بحث مع بومبيو قضايا سوريا وشبه الجزيرة الكورية