رامي عياش غاضب من منظمي "مهرجان بعقلين"!
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018

عبر الفنان اللبناني رامي عياش عن غضبه الشديد من منظمي مهرجان (بعقلين) كما دافع عن أهل بلدته الذي لا يستفيديون من هذا المهرجان.

رامي نشر رسالة طويلة عبر حسابه الرسمي على موقع (فايسبوك) جاء فيها: العوافي. من المعيب على مهرجان يقام للمرة الثالثة في بعقلين أن تكون الاستفادة منه لغير أهل بعقلين، حتى أبسط الأمور مثل هندسة وأدوات الصوت لا يستفيد منها أهل الجبل الذين لديهم إمكانات كبيرة. فرحتي كانت دائما ً كبيرة عندما يقام اي احتفال في بعقلين للغريب قبل القريب لكن ليس على حساب أهل البلدة. واضحكتني السيدة التي ترمي شائعات وتدّعي ان عدنان ابو عياش ساعدني في بداياتي لتتعالى فوق الناس على حسابي . اقول لها أني لم أقابل عدنان او ابراهيم بعمري ولا اعرف شكلهم حتى، ولم اتلقّى مكالمة منهم في حياتي ولا من غيرهم. نجاحي هو من دعوات اهل بلدتي بعقلين وتعبي فقط . ف ادعاءاتك كاذبة ولن تنجحي في استقطاب عقول الناس ولو دفعتي اموال الكون.. تستعملين اسم هذه العائلة الكريمة بالطريقة الخاطئة جداً.

وأنهى كلامه : (نجاحي هو من دعوات اهل بلدتي بعقلين وتعبي فقط . فادعاءاتك كاذبة ولن تنجحي في استقطاب عقول الناس ولو دفعتي اموال الكون.. تستعملين اسم هذه العائلة الكريمة بالطريقة الخاطئة جداً أهل هذه المدينة العريقة يتحلّون بالكرامة والنخوة ولن يقبلوا أن ينساقوا وراء التواقين الى الشهرة والسيطرة على حسابهم…#بعقلين).








الجرس

مقالات مشابهة

اجتماع طارئ لمجلس "اللبنانية"..وأيوب: بذل الجهود لإتمام العام الجامعي

هواوي وغوغل تلعبان بذكاء.. والدليل "أندرويد كيو"

أبو فاعور: لمقاربة متوازنة في الهيئات الاقتصادية

مريض في مستشفى جبل لبنان بحاجة الى دم فئة A+ .. للتبرع الاتصال على: 400068 - 70

شدياق: سندفع لبنان ليكون عضوا في شراكة الحكومات المفتوحة

بلجيكا: اعتقال رجل يشتبه بتخطيطه لشن هجوم على السفارة الأميركية

صناديق دخان وتبغ مهرّب في ضهر البيدر

جبق يزور شركة "بنتا": ثقة عالمية بجودة القطاع

جبق: لضرورة تحقيق نقلة نوعية في صناعة الدواء في لبنان