رامي عياش غاضب من منظمي "مهرجان بعقلين"!
شارك هذا الخبر

Monday, June 11, 2018

عبر الفنان اللبناني رامي عياش عن غضبه الشديد من منظمي مهرجان (بعقلين) كما دافع عن أهل بلدته الذي لا يستفيديون من هذا المهرجان.

رامي نشر رسالة طويلة عبر حسابه الرسمي على موقع (فايسبوك) جاء فيها: العوافي. من المعيب على مهرجان يقام للمرة الثالثة في بعقلين أن تكون الاستفادة منه لغير أهل بعقلين، حتى أبسط الأمور مثل هندسة وأدوات الصوت لا يستفيد منها أهل الجبل الذين لديهم إمكانات كبيرة. فرحتي كانت دائما ً كبيرة عندما يقام اي احتفال في بعقلين للغريب قبل القريب لكن ليس على حساب أهل البلدة. واضحكتني السيدة التي ترمي شائعات وتدّعي ان عدنان ابو عياش ساعدني في بداياتي لتتعالى فوق الناس على حسابي . اقول لها أني لم أقابل عدنان او ابراهيم بعمري ولا اعرف شكلهم حتى، ولم اتلقّى مكالمة منهم في حياتي ولا من غيرهم. نجاحي هو من دعوات اهل بلدتي بعقلين وتعبي فقط . ف ادعاءاتك كاذبة ولن تنجحي في استقطاب عقول الناس ولو دفعتي اموال الكون.. تستعملين اسم هذه العائلة الكريمة بالطريقة الخاطئة جداً.

وأنهى كلامه : (نجاحي هو من دعوات اهل بلدتي بعقلين وتعبي فقط . فادعاءاتك كاذبة ولن تنجحي في استقطاب عقول الناس ولو دفعتي اموال الكون.. تستعملين اسم هذه العائلة الكريمة بالطريقة الخاطئة جداً أهل هذه المدينة العريقة يتحلّون بالكرامة والنخوة ولن يقبلوا أن ينساقوا وراء التواقين الى الشهرة والسيطرة على حسابهم…#بعقلين).








الجرس

مقالات مشابهة

محادثات باسيل- لافروف: اصرار روسي بعدم أخذ لبنان اسيرا في ملف النزوح

وفاة أول اسرائيلي التقى بياسر عرفات علانية.. من هو؟

واشنطن رفضت عرض تركيا لإنهاء الأزمة.. هذه تفاصيل ما جرى

أنقرة: سيتم كشف ملابسات استهداف السفارة الأميركية

اليوم الثالث لدورة الشيخ بيار الجميل السنوية بالتنس على ملاعب نادي الدلب كاونتري كلوب

جمالي هنأت بالأضحى: لتغليب مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية

كبارة هنأ بالأضحى: نتمنى أن يعيده الله على الجميع وقد تعافى الوطن وعالج التحديات

"الصحة" تستدعي الشركة المستوردة لدواء الحمى المالطية للاستفسار عن حقيقة عدم توفره في الاسواق

وسائل إعلام تركية: اعتقال شخص يشتبه في علاقته بالهجوم على السفارة الأميركية