عرض "مذهل" من الريال لرونالدو
شارك هذا الخبر

Sunday, June 10, 2018

قدم نادي ريال مدريد الإسباني عرضا “مذهلا” إلى نجمه كريستيانو رونالدو من أجل البقاء مع الفريق في ظل تصاعد الأنباء عن رغبته في الرحيل إلى مانشستر يونايتد أو باريس سان جرمان.

وعرض الريال على رونالدو عقدا سنويا جديدا قدره 28.5 مليون جنيه إسترليني (38 مليون دولار أميركي) في محاولة لعرقلة انتقاله إلى فرق منافسة.

ويريد رونالدو مغادرة ريال مدريد بسبب مشاعر الإحباط المتعلقة باتهامات الاحتيال الضريبي في إسبانيا، وهو ما ينفيه على الدوام، إذ تسربت أنباء عن عدم رضاه من الامتناع عنت إعطائه ضمانات مالية بشأن هذه القضية.

وتحدثت أنباء كثيرة عن أن مانشستر يونايتد وباريس سان جرمان هما الناديان القادران على الإيفاء بتسديد هذا الراتب الكبير لونالدو.

وتردد في وقت سابق هذا الأسبوع أن البرتغالي الدولي طلب عقدا بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد لمدة 5 سنوات، من أجل البقاء في ريال مدريد.

لكن ريال مدريد عرض عليه صفقة أقل بكثير من تلك التي يطالب بها، على الرغم من أن الأرقام لا تزال مدهشة، وفق ما ذكرت إحدى محطات الإذاعة الإسبانية.

ويبدو أن أي صفقة معلنة حتى الآن غير كافية لإبقاء رونالدو في صفوف الريال، لأن الصفقة المعروضة عليه لا تزال أقل من عقد نجم برشلونة ليونيل ميسي بـ1.76 مليون في الأسبوع.

ويبدي رونالدو تصميما على أن يتقاضى أكثر من ميسي، وهي الرغبة التي تغذي رغبته في الرحيل عن الريال.

مقالات مشابهة

ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 20/6/2018

فضيحة جديدة..

بالصورة - العثور على قنبلة عنقودية في تول

وهاب لـmtv: لبنان لا يستطيع تحمّل عبء النزوح السوري الذي بلغ نصف عدد الشعب اللبناني

بعد جدل واسع.. بيان رسمي من السعودية بشأن "الأمير المزيف"

إرتفاع بورصة تايوان بنسبة 0.21% وسط مكاسب في قطاعات النفط

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يأمل بتجديد الهدنة التي تم التوصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان خلال أيام عيد الفطر لفترة أطول

المنتخب الاسباني يفتتح التسجيل في مرمى نظيره الايراني والنتيجة 1-0