بعد الإعلان عن الجزء الثالث... السخرية من "الهيبة" تجتاح مواقع التواصل!
شارك هذا الخبر

Saturday, June 9, 2018

لم تمر إلا أيام قليلة على إعلان المخرج سامر البرقاوي عن وجود جزء ثالث من مسلسل “الهيبة“، حتى انطلقت مخيلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ابتكار صور كاريكاتوريه لأبطال المسلسل الذي حظي في جزأيه الأول والثاني بنسبة مشاهدة عالية جداً.

وفي مباراة غير معلنة، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتباري فيما بينهم عبر خلق بوسترات وهمية للمسلسل بجزئه الثالث تفاوتت فيها الابتكارات الساخرة والعبارات الطريفة.

هنالك من صمم رسما لبطل المسلسل تيم حسن وهو ما يزال طفلا صغيرا وفي يده الرشاش، ومنهم من جمع الممثلين أبطال العمل عبد المجيد مجذوب ومنى واصف وتيم حسن ومعهم اويس مخللاتي وهو ما يزال في اللفة.

ومع تلك الصور المبتكرة التي تم نشرها، كثُرت التساؤلات حول أحداث الجزء الثالث من المسلسل، وما إذا كانت ستكون مستقلة عن الجزأين الأول والثاني. وما إذا كان سيتم العودة بالأحداث مجدداً الى الوراء أي إلى ما بعد الهيبة-العودة، أم أنها ستستكمل من حيث انتهاء الجزء الأول، وما هو مصير بطلات العمل اللواتي تعاقبن عليه ؟

وكان المخرج سامر البرقاوي أعلن عن جزء ثالث لمسلسل الهيبة، وذلك بعد أن لمست الشركة المنتجه له اصداء ايجابية ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور .


أندريه داغر- فوشيا

مقالات مشابهة

وهّاب: سلاح المقاومة ضمانة لمنع التقسيم والتوطين

اجتماع طارئ لمجلس "اللبنانية"..وأيوب: بذل الجهود لإتمام العام الجامعي

هواوي وغوغل تلعبان بذكاء.. والدليل "أندرويد كيو"

أبو فاعور: لمقاربة متوازنة في الهيئات الاقتصادية

مريض في مستشفى جبل لبنان بحاجة الى دم فئة A+ .. للتبرع الاتصال على: 400068 - 70

شدياق: سندفع لبنان ليكون عضوا في شراكة الحكومات المفتوحة

بلجيكا: اعتقال رجل يشتبه بتخطيطه لشن هجوم على السفارة الأميركية

صناديق دخان وتبغ مهرّب في ضهر البيدر

جبق يزور شركة "بنتا": ثقة عالمية بجودة القطاع