بعد الإعلان عن الجزء الثالث... السخرية من "الهيبة" تجتاح مواقع التواصل!
شارك هذا الخبر

Saturday, June 09, 2018

لم تمر إلا أيام قليلة على إعلان المخرج سامر البرقاوي عن وجود جزء ثالث من مسلسل “الهيبة“، حتى انطلقت مخيلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ابتكار صور كاريكاتوريه لأبطال المسلسل الذي حظي في جزأيه الأول والثاني بنسبة مشاهدة عالية جداً.

وفي مباراة غير معلنة، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتباري فيما بينهم عبر خلق بوسترات وهمية للمسلسل بجزئه الثالث تفاوتت فيها الابتكارات الساخرة والعبارات الطريفة.

هنالك من صمم رسما لبطل المسلسل تيم حسن وهو ما يزال طفلا صغيرا وفي يده الرشاش، ومنهم من جمع الممثلين أبطال العمل عبد المجيد مجذوب ومنى واصف وتيم حسن ومعهم اويس مخللاتي وهو ما يزال في اللفة.

ومع تلك الصور المبتكرة التي تم نشرها، كثُرت التساؤلات حول أحداث الجزء الثالث من المسلسل، وما إذا كانت ستكون مستقلة عن الجزأين الأول والثاني. وما إذا كان سيتم العودة بالأحداث مجدداً الى الوراء أي إلى ما بعد الهيبة-العودة، أم أنها ستستكمل من حيث انتهاء الجزء الأول، وما هو مصير بطلات العمل اللواتي تعاقبن عليه ؟

وكان المخرج سامر البرقاوي أعلن عن جزء ثالث لمسلسل الهيبة، وذلك بعد أن لمست الشركة المنتجه له اصداء ايجابية ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور .


أندريه داغر- فوشيا

مقالات مشابهة

الأردن يعلن مغادرة 300 شخصاً من منظمة "الخوذ البيضاء" السورية لإعادة توطينهم في دولة غربية۔

أبي رميا تفقد مطمر حبالين: ندعم إطلاق المشروع التطويري للمعمل

كيف علقت “الاشغال” على تجمع المياه في الطرقات؟

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد الاوزاعي قرب الكوستا برافا باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير بعبدا في المحلة للمعالجة

معلومات OTV: التيار حصل على ما كان يطالب به بالنسبة الى وحدة المعايير في الاعداد وتوزيع الحقائب السيادية والاساسية وغيرها

عسيران رحب بفتح معبر نصيب: ضرورة اقتصادية

مصادر الاشتراكي لـOTV: مبدئيا التربية من حصتنا اما الزراعة فلا تزال مدار نقاش

بالصورة - احذروا بائع "المونة" هذا!

بالصور - لقاء "أخوي" في الفاتيكان