كيف سيكون حظّك اليوم مع الأبراج؟
شارك هذا الخبر

Saturday, June 09, 2018


برج الحمل
تتمتّع بإرادة قويّة جداً وبحيوية عظيمة تؤهّلانك للمنافسة والنجاح والتفوّق في مجالك المهني، عاطفياً: بالإمكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدّات بتعقل ورويّة.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تتعزز شعبيتك اليوم وتغير من نمط التعاطي مع الزملاء، وتتخلص من عادة الاتكال على الآخرين في بعض الواجبات والمسؤوليات، عاطفياً: هذا اليوم محطة مهمة في حياتك العاطفية، وتضع حداً لجدال حول قصة عاطفية أو حتى مالية.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تتواصل بشكل رائع مع الآخرين يثير الإعجاب وتنفّذ رغباتك، وتتلقى ما يسعدك من معلومات وأخبار، عاطفياً: لا تحاسب الحبيب على كل كلامه فتصرفاتك معه لم تكن أفضل في المدة الأخيرة.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
المحاذير التي كنت تخشاها، ستواجهك في الأيام المقبلة لكنّك تتخطى المرحلة بأقلّ ضرر ممكن، عاطفياً: تخرج اليوم منتصراً من أتون الضغوط وتتخذ القرار الأمثل بغية التخلص مما يزعج الشريك.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
يوم مليء بالحركة والسفر واللقاءات، وتضطر إلى الاهتمام بشؤون تشغلك عن المشاريع الجديدة، عاطفياً: الأجواء تساعدك اليوم على التعاطي مع الشريك كما هي العادة، فتتبادلان جملة من الأفكار يمكن أن تؤسسا عليها.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها وتحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة، عاطفياً: بعض الانفعالات والمواقف السلبيّة تفسد الأجواء الجميلة وتثير الحساسيات بينك وبين الشريك.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
لهذا اليوم التأثير الإيجابي في أوضاعك المالية ويتحدث عن تغييرات تحصل في هذا الإطار ولو على المدى البعيد، عاطفياً: تحاول أن تجد الحلول للمشكلات من دون تشنّج، المهم أن تنفتح على المحيط وأن تعبّر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
يوفّر لك هذا اليوم صداقات حلوة ولقاءات وتغييراً يطرأ ويدعوك إلى المجازفة فتقدم بلا خوف، عاطفياً: علاقتك العاطفية تكون مميزة، السفر مع الشريك مشروعكما المفضل لتجديد شهر العسل.
رقم الحظ: 6

برج القوس
يسهّل لك هذا اليوم الاتصالات ويجعلك أكثر قدرة على الإقناع وكسب التأييد، عاطفياً: خجلك وتردّدك الدائم يحولان دون أن تتقرّب من الحبيب وتتعرّف إليه أكثر وتكتشف نفسيته.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
تتراجع الحظوظ عن دعمك، بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة، وتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل، عاطفياً: تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة والمصالحة، من خلال لقاءات رومانسية أو جلسات حميمة دافئة.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تكون الطموحات كثيرة لكن التخوف من عرقلة يبقى حاضراً، وخصوصاً أن مارس والشمس يعاكسان القمر في برجك، عاطفياً: أنت مدعو الى الاهتمام بالشريك وتجنّب النزاعات والدعاوى القضائية والأسفار.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
يفرض عليك هذا اليوم بعض التأني في الكلام والشرح الواضح والمقنع، عاطفياً: تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 20/6/2018

فضيحة جديدة..

بالصورة - العثور على قنبلة عنقودية في تول

وهاب لـmtv: لبنان لا يستطيع تحمّل عبء النزوح السوري الذي بلغ نصف عدد الشعب اللبناني

بعد جدل واسع.. بيان رسمي من السعودية بشأن "الأمير المزيف"

إرتفاع بورصة تايوان بنسبة 0.21% وسط مكاسب في قطاعات النفط

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يأمل بتجديد الهدنة التي تم التوصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان خلال أيام عيد الفطر لفترة أطول

المنتخب الاسباني يفتتح التسجيل في مرمى نظيره الايراني والنتيجة 1-0