مهرجانات الارز الدولية تستعد لحفلتي شاكيرا وماجدة الرومي
شارك هذا الخبر

Friday, June 08, 2018

تتابع " لجنة مهرجانات الارز الدولية" اجتماعاتها المكثفة لمواكبة التحضيرات الجارية التي يتطلبها المهرجان في حفلتي شاكيرا وماجدة الرومي، ان كان على الصعيد الفني أو على صعيد الترتيبات اللوجستية الجارية على ارض المدرج وفي محيطه.

وقد حضر الاجتماع الذي ترأسته النائب ستريدا جعجع في معراب، فريق العمل الذي يضم: الشاعر نزار فرنسيس، الاب خليل رحمه، نتالي رحال، شادي فياض، ايلي زيدان وكارين عبيد من شركة (ICE)، اميل عضيمي ومارك مراد من شركة (3D Mapping Factory)، مدير وادي قاديشا المهندس رولان حداد، المشرفة العامة على المهرجان رولا عريضه، الدكتورة ليلى جعجع، المسؤول اللوجستي اسعد كيروز، غازي جعجع، والخبير ومدقق الحسابات الاستاذ فادي عيد.

في الاجتماع عرضت شركة (3D Mapping Factory) للتصور النهائي لافتتاحية المهرجان مع الموسيقى التصويرية التي وضعها الاب خليل رحمه. المسؤول اللوجستي أسعد كيروز أبلغ الحاضرين عن انتهاء اعمال توسيع المدرج وفقا لمتطلبات حجم الحضور. وسيبدأ العمل الاسبوع المقبل بتجهيز مواقف السيارات المستحدثة مع انارتها.

كذلك عرضت شركة (ICE) التصميم النهائي للمدرج والمسرح وفقا لاعمال التوسيع التي أنجزت عليه. كما عرضت لتصميم قاعة استقبال كبار الضيوف. ووعدت السيدة نتالي رحال بمفاجآت يجري التحضير لها في المهرجان، هندسيا وفنيا على أرض المدرج وعلى المسرح.

مقالات مشابهة

العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا عاجلا

الديوان الملكي الاردني: الملك عبد الله التقى في عمّان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو

التحكم المروري: جريحان نتيجة حادث صدم اول نفق فينيسيا باتجاه الوسط التجاري في بيروت

مونديال روسيا: الشوط الأول بين تونس وانكلترا ينتهي بالتعادل الإيجابي

أمر ملكي سعودي يقضي بإعفاء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه من منصبه

هكذا أوقف الجيش سوريّاً كان يتجسس على مواقعه!

قريبون من "الاشتراكي": "العهد" في طريق الأشواك

مونديال روسيا: تونس تسجل هدفا في شباك انكلترا وتعادل النتيجة 1-1

هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة