معرضان للفنون التشكيلية بحضور وزراء الثقافة والسياحة والبيئة
شارك هذا الخبر

Thursday, June 7, 2018

برعاية وحضور وزراء الثقافة غطاس خوري، والسياحة أواديس كيدانيان، والبيئة طارق الخطيب، تفتتح جمعيّة Believe in Lebanon بشخص مؤسستها كوليت حداد معرضين للفنون التشكيلية وذلك الساعة 7 مساءً من يوم الجمعة 8 حزيران/يونيو 2018 في نادي الـATCL، الكسليك. يحضر الافتتاح أيضاً حشدٌ من السياسيين، والديبلوماسيين، والإعلاميين، والرياضيين وغيرهم من المهتمّين.

يُنظّم المعرضان بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، ونادي الـATCL، و Octopus Team، لمناسبة اليوم العالمي للبيئة الذي تحتفل به الأمم المتحدة في 6 حزيران/يونيو من كل عام، واليوم العالمي للمحيطات الذي يصادف في 8 حزيران/يونيو من كل عام.

يضمّ المعرضان رسومات ونحت وموازييك وأعمال حرفيّة متنوّعة لـ85 فناناً تشكيلياً، سوف يُعرض قسمٌ منها في قاعة النادي، وستوضع 150 لوحة تحت الماء لكسر رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس عن "أكبر معرض للصور تحت الماء". يُذكر أن الرقم الرابح حتى الآن كان من إنجاز مركز حمدان بن محمد في العام 2014 على أثر عرضه لـ100 صورة تحت الماء في دبي.

يستمرّ المعرض في قاعة النادي حتى 10 حزيران/يونيو، فيما سيبقى المعرض تحت الماء حتى نهاية موسم الغطس أي أواخر فصل الصيف.

تجدر الإشارة إلى أن كوليت حداد كانت قد دخلت سابقاً موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن "أكبر رسمة تحت الماء" ومساحتها 6 أمتار مربعّة في العام 2015.

مقالات مشابهة

ترامب: لا أعتقد أن الولايات المتحدة ستكون بحاجة لقوات إضافية في الشرق الأوسط لمواجهة إيران

ترامب: من المرجح أن نرسل قوات إضافية للشرق الأوسط

الهند توقفت عن شراء النفط من إيران وفنزويلا التزاماً بالعقوبات الأميركية

الولايات المتحدة توجه 17 تهمة جديدة لمؤسس ويكيليكس جوليان أسانج

سماع دوي 4 انفجارات ضخمة داخل مزارع شبعا

الولايات المتحدة الأميركيّة توجّه 17 تهمة جديدة لمؤسس ويكيليكس جوليان أسانج

منذ رفع الحظر رسمياً عن زيارته... محاميان يلتقيان عبدالله أوجلان في سجنه التركي

بومبيو: مقاتلو حزب الله لم يعودوا يتلقون رواتبهم

البنتاغون: اجتماع في البيت الأبيض بعد قليل لاطلاع ترامب على تطورات الشأن الايراني والقرار له كونه القائد الأعلى للقوات المسلحة