بالصور- شركة "رفيق البواب وشركاه ش.م.ل." تحتفل بإضافة ماركة GoodYear العالمية
شارك هذا الخبر

Thursday, June 07, 2018

بحضور نخبة من الوكلاء والعملاء والأصدقاء، احتفلت شركة "رفيق البواب وشركاه ش.م.ل." بمناسبتين: الأولى هي العيد الخامس والثلاثين لشركة رفيق البواب وشركاه ش.م.ل.، والمناسبة الثانية هي إضافة ماركة إطارات رائدة عالمياً وهي GoodYear التي تصنّع في عدّة دول ومنها بولندا، المانيا، سلوفانيا، اندونيسيا، فرنسا، الهند، تايلاند، الولايات المتحدة الأميركية، أميركا الجنوبية، لوكسانبورغ، تركيا، التي ستضاف الى سجل الماركات الرائدة لشركة رفيق البواب وشركاه ش.م.ل.

الحفل الذي أقيمَ في فندق كمبنسكي، قدّمته الزميلة الإعلامية ريتا منصور وكانت كلمات لكلّ من: رئيس مجلس ادارة شركة "رفيق البواب وشركاه ش.م.ل." السيّد رفيق البواب، والسيّد MURAT OZDEMIR رئيس وحدة المستهلك في شركة GoodYear الشرق الاوسط وافريقيا، والسيّد أنور جباسيني مدير المبيعات للإطارات السياحية والدفع الرباعي لشركة GoodYear والسيّد عبد الحميد سِباعي مدير مبيعات اطارات الشاحنات في الشرق الأدنى والمشرق العربي ودول الخليج، ونائب المدير العام في شركة رفيق البواب وشركاه د. باسم البواب. ثمَّ احتفلَ أعضاء مجلس إدارة شركة رفيق البواب وشركاه وممثلي شركة GoodYear بالمناسبة بأخذ الصور التذكارية وقطع قالب الحلوى. أبصرت شركة "رفيق البواب وشركاه ش.م.ل." النور عام 1983، وتقدّمت في السوق اللبنانية رغم اقفال العديد من الشركات في تلك المرحلة، ونجحت بالجمع بين الخبرات المحلية، والعمل في السوق الداخلية، حيث قدَّمت عدداً من المنتجات بأعلى أنواع الجودة، بما في ذلكَ مجموعة واسعة من أكثر من 60 ماركة مسجّلة.

بدأت مسيرَتها بماركة واحدة من الإطارات، ثمَّ توسَّعت لتشمل البطاريات ثم الزيوت والإكسسوارات الخاصة بالسيارات، إلى أن تطورّت إلى ما عليه اليوم، شعارها الإخلاص والصدقية والشفافية، ومن أولوياتها معيار السلامة. تعدّ شركة GoodYear واحدة من أكبر شركات الإطارات في العالم. توظّف الشركة حوالي 65000 شخص وتقوم بتصنيع منتجاتها في 47 منشأة و 21 دولة حول العالم. وتسعى دائماً إلى تطوير أحدث المنتجات والخدمات التي تضع معايير التكنولوجيا والأداء لهذه الصناعة.








مقالات مشابهة

اردوغان: إذا استمر الأمريكيون بالمماطلة فسنتحرك في منبج

التحكم المروري: نذكر المواطنين بتحويل الطريق البحرية لتصبح وجهتها من جونيه بإتجاه بيروت اعتبارا من الساعة 23:00

قاطعت باسيل... عن قصد!

رئيس البرلمان الأردني: لطالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل

هكذا يخطط "الجيش الإسرائيلي" للسيطرة على مواقع التواصل!

اتصال هامّ بين ترامب وبن سلمان... ماذا في تفاصيله؟

الأشغال تتابع عملية فتح المجاري: تمت السيطرة على الوضع في اتوستراد المتن الشمالي

مراد: الحريري سيسيء لشريحة كبيرة من الشارع السني بحال لم نتمثل بالحكومة

كم يجب أن تشرب من الماء يومياً لخسارة الوزن؟