مجموعة سيتي لكرة القدم تطلق ميزة جديدة "فلاينج فيت"
شارك هذا الخبر

Thursday, June 07, 2018

أطلقت مجموعة سيتي لكرة القدم والتي تضم نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017 – 2018، ونيويورك سيتي الأمريكي، وملبورن سيتي الأسترالي، بالتعاون مع شركائها الرسميين من الاتحاد للطيران وشركة هايز، ميزة جديدة "فلاينج فيت"، توفر معلومات مفيدة حول كيفية حفاظ فرق كرة القدم على أدائها دون التأثر بمشقة السفر

السفر والتنقل جزء لا يتجزء من التحضيرات لخوض منافسات كرة القدم، إذ أن أعضاء النادي واللاعبين يستخدمون وسائل النقل الجوية قاطعين آلاف الأميال على مدار الموسم مع فريقهم أو منتخباتهم عند تمثيل بلادهم في المنافسات والبطولات العالمية، ومن هذا المنطلق جاءت ميزة "فلاينج فيت" لتوفر لهم خطط وأسس يستخدمونها تضمن استعداداتهم لخوض المنافسات واللعب وتحقيق الألقاب.

في عام 2016 حددت سيتي فوتبول العالمية لمجموعة سيتي لكرة القدم، أول منظمة كرة قدم عالمية، خاصيات مُعينة لجميع الأندية التابعة لمجموعة سيتي لمعرفة آثر السفر على اللاعبين وكيفية التعامل بشكل يضمن لهم الوصول إلى مستويات مميزة لتقديم أفضل أداء داخل الملعب. ولقد تم تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع بالتعاون مع خبراء من الاتحاد للطيران وكادر من الأطباء المختصين بهدف تطوير استراتيجية السفر للأندية التابعة لمجموعة السيتي لكرة القدم، للحفاظ على أداء اللاعبين.

وفور الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بعد العمليات المكثفة من الأبحاث الاستراتيجية التي أجرتها أقسام العلوم الرياضية في مجموعة سيتي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد للطيران أصبح من الواضح أن النتائج الإيجابية للمشروع تنعكس على أداء اللاعبين، لذا بادرت مجموعة السيتي لكرة القدم باستخدامها وتطبيقها رسميًا للرياضيين، وسرعان ما اعتمدتها الاتحاد للطيران لكافة العملاء من درجة رجال الأعمال. وبعد فترة قصيرة لاقى المشروع اهتمام شركة "هايز" لما فيه من مزايا هامة من الممكن تقديمها لعملائهم وموظفيهم.

وتعقيباً على المشروع قال إيد سولي، رئيس قسم الأبحاث والإبداع في خدمات سيتي لكرة القدم في مجموعة سيتي لكرة القدم: "إن السفر لمسافات طويلة لابد أن تترك آثار سلبية على أداء اللاعبين سواء كانت تلك الرحلات داخل أوروبا خلال منافسات دوري أبطال أوروبا أو خارجها في منافسات الدوري الأمريكي الممتاز أو أي منافسات أخرى تقام خارج الأرض، لذا كان من المهم العمل على تقليل أثر السفر لضمان أن تكون فرقنا جاهزة وعلى أتم الاستعداد لتقديم أداء مميز"

وأضاف: "يتمتع المركز الطبي للاتحاد للطيران في أبوظبي بنخبة من الكوادر التي تملك خبرات مميزة في مجال السفر، والعمل معهم والتعاون لإطلاق هذه الميزة الجديد "فلاينج فيت" قدم للاعبين والكادر الفني معلومات هامة ودقيقة يحتاجونها ليكونوا بأفضل حال"

وبدوره صرح توم جليك، المدير التجاري لمجموعة سيتي لكرة القدم: "حققت خاصية السفر الجديدة "فلاينج فيت" نتائج مذهلة. ولقد أسفر التعاون الاستراتيجي بيننا وبين الاتحاد للطيران إلى تعزيز أداء اللاعبين على أرض الملعب وبشكل ملحوظ، كما تجاوزت فوائد هذا المشروع لتحقق فوائد خارج أرض الملعب أيضًا، وذلك من خلال تبادلنا لأفكار وخبرات مجدية مع شركة هايز الذي يشاركوننا في أهدافنا بالمشاريع التطويرية، وأصبحنا الآن قادرين على تزويد جميع الشركات التجارية بالأدوات والمعلومات التي يحتاجونها لتمتع بالرفاهية وللوصول إلى أفضل أداء ممكن عند السفر".

وبهذا الصدد، قال باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون شراكات التسويق بالاتحاد للطيران: "يسعدنا تعاون طاقمنا الطبي مع قسم العلوم في مجموعة سيتي لكرة القدم، ووصولنا إلى تجربة جديدة تمنح الرفاهية لطاقم الطائرة والموظفين والعملاء على حد سواء. تشغل الرفاهية أهمية قصوى لدينا، وإننا فخورون بقدراتنا على استخدام خبراتنا في السفر لتوفير الرفاهية لمجموعة سيتي لكرة القدم مما يضمن تحسن أداء اللاعبين وعدم تأثرهم بصعوبات وأعباء السفر".

كما وصرح مارتين ديكسون مدير هايز في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:"نحرص دائمًا على إحاطة موظفينا بالمعلومات والأدوات التي يحتاجونها للمحافظة على مستويات عالية من التركيز أثناء السفر. عندما تسافر إلى دولة أخرى للعمل فأنت تحتاج لأن تكون في أعلى درجات أدائك عند الوصول، وبالنسبة لي الأمر بسيط، إذا سافرت بشكل مريح، سوف أصل بشكل جيد، وأحقق غايتي من السفر بالشكل المطلوب".

"من خلال تعاوننا مع مجموعة سيتي لكرة القدم، أصبح بإمكاننا استخدام كرة القدم أداءً ومصدرًا ملهمًا لعملائنا ولطاقم العمل في هايز ولرجال الأعمال، نحن سعداء بمواصلة هذا النجاح من خلال تعاوننا مع شركائنا القائمين في مشروع "فلاينج فيت" الميزة الجديدة التي تقدم المعلومات الهامة والمفيدة لموظفينا وعملائنا على حد سواء وتضمن لهم النجاح والتميز".

مقالات مشابهة

قوات هادي تعلن مقتل 8 قادة من الحوثيين شمال البيضاء

هيئة المحلفين في محاكمة بول مانافورت المدير السابق لحملة ترامب تدينه بالاحتيال

لجنة كفرحزير: آن أوان هدم مصانع الاسمنت لنزرع مكانها أشجار زيتون

العاهل المغربي يصدر عفوا عن 180 مدانا بـ"حراك الريف"

الإقامة الجبرية لرئيس جزر القمر السابق بقضية اختلاس مرتبط ببيع جوازات سفر لـ"البدون"

رحمة: لترك الحقائب السيادية للرئيس

العاهل السعودي تلقى اتصالي تهنئة بالأضحى من رئيس مصر وولي عهد الكويت

ميركل في باريس أوائل أيلول لإجراء محادثات مع ماكرون

إضراب للسجناء في أميركا للمطالبة بتحسين أوضاعهم وشروط العفو