يونايتد يصرف النظر عن رونالدو
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 06, 2018

بعدما ظلت جماهير مانشستر يونايتد تطالب بعودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق، أوضحت تقارير صحافية أن إدارة "الشياطين الحمر" تضع النجم البرتغالي خارج حساباتها، وتُفضل التعاقد مع نجم آخر يحمل بدوره قميص ريال مدريد حالياً.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" أن إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تُفضل التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل، على حساب الفائز بخمس كرات ذهبية كريستيانو رونالدو، وأضافت أن مدرب "الشياطين الحمر"، البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب في الحصول على خدمات بيل منذ مدة طويلة.

وأوضحت "ديلي ستار"، تبعاً لمعلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أن المدرب البرتغالي يُريد ضم النجم الويلزي، لأن ثمنه أقل بالمقارنة مع رونالدو، وأضاف أن سن غاريث بيل (28 عاماً) وتألقه الملحوظ في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول كلها عوامل تُرجح كفة بيل على حساب رونالدو، وأردف أن مانشستر يونايتد فتح بالفعل منذ أيام قنوات الاتصال مع ممثلي الدولي الويلزي.

وأشار نفس المصدر أن ضم كلا اللاعبين بيل ورونالدو يبقى بدوره احتمالاً قائماً، بيد أن أولوية مانشستر يونايتد هي ضم غاريث بيل، الذي أكد في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة ريال مدريد وليفربول، أنه يُريد الحصول على دقائق لعب أكثر.

من جهة أخرى، يلتزم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصمت إزاء مستقبله مع "الميرنغي"، خاصة بعدما طلب نجوم ريال مدريد علانية من الفائز بخمس كرات ذهبية البقاء مع الفريق، الذي دخل في رحلة البحث عن مدرب جديد خلفا لزيدان، الذي استقال قبل أيام من منصبه بشكل مفاجئ.

يُشار إلى أن كريستيانو رونالدو، قضى ست سنوات ناجحة برفقة مانشستر يونايتد، إذ تُوج بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، فيما طالبت جماهير "الشياطين الحمر" في أكثر من مرة بعودة النجم البرتغالي مرة ثانية إلى "مسرح الأحلام" معقل الفريق الإنجليزي العريق.

إفي

مقالات مشابهة

وزير خارجية جيبوتي: نوافق على جميع البنود المدرجة على جدول أعمال القمة الاقتصادية

عون يعلن انتهاء الجلسات العلنية للقمة التنموية الاقتصادية

قنا: أمير قطر يصل إلى الدوحة قادما من بيروت

خريس: لبنان لا يدار الا بالتعايش والألفة وليس بالتسلط والهيمنة

خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"

وزير الاقتصاد الإماراتي: الإستثمار بالتنمية رهان رابح

وزير خارجية جزر القمر: القمة العربية تؤكد الصلات الوثيقة التي تربط الوطن العربي

وزير خارجية الصومال: لإعفائنا من الديون الخارجية وتوفير الدعم لتنفيذ خطة التنمية

كأس آسيا 2019: منتخب فيتنام يُخرج الأردن بركلات الترجيح