سرقة منزل شاكيرا وبيكيه... ماذا فقدا؟
شارك هذا الخبر

Wednesday, June 06, 2018

تعرض منزل لاعب المنتخب الإسباني وفريق برشلونة، جيرار بيكيه، وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا الليلة الماضية لحادث سطو على يد بعض اللصوص، الذين دخلوا المنزل في غياب المدافع والمطربة، إلا أن والدي بيكيه كانا موجودين بداخله.

وفتحت شرطة كاتالونيا تحقيقاً في هذا الحادث الذي وقع دون عنف في مدينة برشلونة أمس الثلاثاء، أثناء نوم والدي نجم دفاع فريقه برشلونة الكاتالوني، وفقاً لما أفادت به مصادر مقربة من القضية.

تجدر الإشارة إلى أن شاكيرا كانت تقدم حفلاً الليلة الماضية في مدينة كولونيا (ألمانيا)، وهو الحفل الثاني لها في جولتها "العالمية الذهبية"، والذي حضره بيكيه بعد قرار المدير الفني للمنتخب الإسباني، جولين لوبتيغي، بمنح راحة لللاعبين الدوليين قبل السفر إلى روسيا لخوض مباريات كأس العالم.

ودخل اللصوص المنزل دون التسبب في وقوع أي إصابات، وفقاً للمصادر، التي أبرزت أن عملية السطو لم تتسم بالعنف في ظل نوم والدي اللاعب المعروف.


إفي

مقالات مشابهة

كأس العالم 2018: كرواتيا تضاعف النتيجة وتتقدم 2-0 على الأرجنتين

المبعوث الدولي إلى اليمن: الأولوية لتجنب مواجهة بالحديدة والعودة بسرعة إلى المفاوضات

مجلس العمل اللبناني في دبي والامارات الشمالية يقيم سحوره السنوي

الدفاع المدني اخمد حريقا في خراج بلدة بتوراتيج

ما هي الهديّة التي قدّمها الحريري الى ميركل؟

تركيا.. ليست الوحيدة التي تواجه تقلبات سعر الصرف

الحريري الى الاردن لساعات.. فما السبب؟

الحريري توجه إلى الأردن في زيارة خاصة لبضع ساعات للمشاركة في حفل قران أخيه نور النعيمي ليعود بعدها إلى بيروت

مصادر متابعة للقاء الحريري - ميركل: المحادثات تركزت على برنامج الاستثمار بالبنى التحتية في مؤتمر سيدر والاصلاحات المطلوبة وطلب تشجيع القطاع الخاص الالماني المشاركة في هذا البرنامج