طليق ميغان ماركل يثير الجدل بعد أسبوعين على زفافها... ماذا فعل؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 05, 2018

بعد أسبوعين على زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، أثار المنتج السينمائي وزوج الدوقة السابق، تريفور إنجلسون، جدلاً واسعاً بعد إقدامه على الخطوبة.

وأشارت صحيفة "نيوز" الأسترالية، إلى أن إنجلسون طلب الزواج من تريسي كورلاند، ونشر النبأ السار على حسابه الخاص على "انستغرام"، حيث نشر صورة لهما مع تعليق يقول "أكثر الرجال حظًا استعد للاحتفال".

ولفتت إلى أنه سيكون هذا هو الزواج الثاني لإنجلسون، الذي بدأ مواعدة ماركل في عام 2004، وتزوجها في عام 2011 في جامايكا، قبل طلاقهما بعد عامين فقط، بسبب "اختلافات لا يمكن إصلاحها".

وأثار الخبر ضجة كبيرة في الصحافة العالمية، وإعتبر البعض أن التوقيت قد يكون أكثر من مجرد مصادفة، مشيرين إلى أنه يحاول إظهار أنه سعيد أيضا لميغان التي أصبحت حديث الساعة، لا سيما أنه رفض التعليق للصحافة بشأن علاقته السابقة بها وزواجها من الامير البريطاني.

لها

مقالات مشابهة

أمير هذه الدولة يعتذر عن حضور القمة!

فرنجيّة: إذا كان الرئيس سعد الحريري مصرّاً وحريصاً على منح الثلث الضامن لرئيس الجمهورية كما قرأنا في "المستقبل" اليوم فليتنازل من حصّته عن وزير سنّي للقاء التشاوري فتُحلّ المشكلة

لهذا السبب.. سوري يتقدم بدعوة ضد مجهول في عكار

مصادر الصليب الاحمر اللبناني للـ LBCI: قتيل و6 جرحى اثر انهيار صخري على منزل في الناعمة

من الأشرفية لسويسرا.. سورية تتعرّض للابتزاز والفاعل "ناطور"

السفير السوري للـ"OTV": اعتذرت عن حضور قمّة بيروت كون الجامعة العربية هي المنظمة وحتى الآن الجامعة في وضع غير صحيح تجاه سوريا

معلومات للـLBCI : امير الكويت اعتذر عن عدم حضور القمة الاقتصادية في بيروت

الاسرائيليون يواصلون اعمال الحفر

هيغواين إلى تشلسي في "مهمة طارئة"