ديلي تلغراف- خلايا إرهابية للنساء التابعات لداعش
شارك هذا الخبر

Tuesday, June 05, 2018

في صحيفة ديلي تلغراف مقال لباتريك ساوار بعنوان "الشرطة تحذر من خلايا ارهابية نسائية بينما أدينت مراهقة بمحاولة إرهابية للهجوم على متحف".

ويقول ساوار إن النساء الجهاديات يمثلن تهديدا متزايدا، بعد إدانة أول خلية من النساء بالتخطيط لهجوم في بريطانيا. وتقول الصحيفة إن صفاء بولار كانت في السادسة عشر عندما شجعها خطيبها نويد حسين، وهو أحد مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية، على أن تشن هجوما على المتحف البريطاني في لندن.

وتقول الشرطة إن بولار استخدمت لغة مشفرة، مبنية على حفل الشاي في رواية "أليس في بلاد العجائب"، لنقاش الخطة مع أختها رزلين، 22 عاما، وأمها مينا ديش، 43 عاما.

وتقول الصحيفة إنه بالأمس أدينت المحكمة إلى إدانة صفاء بمحاولة السفر إلى سوريا والتخطيط لهجمات إرهابية في بريطانيا، مما يجعلها أصغر متعاطفة مع تنظيم الدولة تدان في بريطانيا بمثل هذه الجرائم.

مقالات مشابهة

وفد من الريجي تفقد أضرار شتول التبغ في بعلبك المولى: مشروعنا الأساس هو الإنماء

قاطيشا شكر المشنوق على ختم جوازات سفر الايرانيين

السعودية تلتقي الاوروغواي على وقع محاسبة داخلية

حسن خليل: لم نشهد حراكا جديا في تشكيل الحكومة

عون لمطارنة الكاثوليك في اميركا: ادعموا لبنان لتسهيل عودة النازحين

حسن خليل: ليس صحيحا ما يقال عن ربط التوقيع على هذه المراسيم والناجحين في مجلس الخدمة المدنية ولا علاقة بينهما على الإطلاق

حسن خليل: لم أوقع بعد على مراسيم القناصل التي أحيلت إليّ من الخارجية ولكنني سأوقعها والمراسيم التي سبقتها يجب ان تحال ايضاً للتوقيع عليها عملاً بالاتفاق

مخزومي بعد لقائه فوشيه: لتشكيل حكومة تمنح لبنان ثقة أوروبية ودولية

مراد: من حق النواب السنة من خارج كتلة المستقبل أن يتمثلوا بوزيرين