قمر الدين تفقد الاسواق الداخلية في طرابلس بعد ازالة البسطات
شارك هذا الخبر

Monday, June 04, 2018


جال رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمر الدين في الاسواق الداخلية للمدينة، متفقدا اوضاع التجار واحوال المواطنين المتسوقين بعد الاجراءات التي اتخذتها البلدية لجهة ازالة البسطات والمخالفات عن الاملاك العامة وزيادة نسبة النظافة في هذه المنطقة خلال شهر رمضان وقبيل عيد الفطر.

رافق قمر الدين، الاعضاء في المجلس البلدي: توفيق العتر، نور الايوبي وأحمد المرج وقائد الشرطة البلدية المؤهل ربيع الحافظ، وانطلقت الجولة من مقهى "فهيم" الاثري، فشارع التل، السراي العتيقة، سوق الكندرجية، السوق العريض، سوق الذهب، خان الصابون، سوق العطارين، سوق البازركان والتربعية وغيرها من الاسواق الداخلية.

وصرح قمر الدين: "كما في كل عام نتفقد الاسواق الداخلية في رمضان لنرى متطلبات الناس واحتياجاتهم، وهذا العام قمنا بخطوة مميزة لم تشهدها الاسواق الداخلية منذ عشرات السنين أحدثت انفراجات كبيرة في الاسواق، حيث أزلنا البسطات والتعديات عن الاملاك العامة بنسبة اكثر من 90%، اضافة الى تحسين النظافة العامة في الاسواق. وكما ترون لم يعد هناك ازدحام في السوق واصبح بإمكان المتسوق ان يمشي بسهولة، بعكس السنوات الماضية حيث كان يتعذر السير في الاسواق من قبل النساء والاطفال بسبب كثرة البسطات والتعديات والمخالفات التي تسبب الازدحام. وكما تلاحظون الكل استفاد: المواطن والمتسوق والتاجر والبلدية، واصبح بإمكان اهل الجوار النزول ايضا الى طرابلس للاستفادة من الاسعار التي تناسب كل الناس. ونأمل بإذن الله ان تبقى المدينة واسواقها مزدهرة وتأخذ دورها الريادي والاقتصادي والاجتماعي، وتكون قبلة للزوار من داخل لبنان وخارجه".

مقالات مشابهة

هل طلب “حزب الله” من باسيل التنازل عن “الأشغال”؟

ماي: يجب أن تعرقل لا قضية إيرلندا صفقة بريكست

"LBCI": لقاء رفيع المستوى وحاسم في قصر بعبدا غدا للبحث في العقدة الدرزية

LBCI: لقاء رفيع المستوى وحاسم في قصر بعبدا غدا للبحث في العقدة الدرزية

طوني فرنجية: لن نتبادل الحقائب مع أحد!

في حالة غريبة من نوعها.. امرأة لا تشرب الماء ولم تمت

تطلق حملة" كمشة دفى" حملتها الثالثة في الشوف بالتعاون مع بلدية كفرنبرخ

15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية

وجيه البعريني دعا السعودية لوضع حد لأطماع ترامب وإدارته