قرار غير مسبوق لبن سلمان...
شارك هذا الخبر

Monday, June 04, 2018

أكد مدير مكتب ولى العهد السعودى، الوزير بدر العساكر، حضور الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى، حفل افتتاح مونديال روسيا 2018.

وقال الحساب الشخصى للوزير "العساكر" على فيس بوك، "رسميا.. ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، سيحضر حفل افتتاح مونديال روسيا 2018".


ويلتقى المنتخب السعودي مع روسيا، البلد المستضيف فى افتتاح كأس العالم 2018، في 14 يونيو المقبل، ليكون أول فريق عربى يخوض افتتاح المونديال. وتضم المجموعة الأولى كل من روسيا – السعودية – مصر – أوروجواى.


يشار إلى أن المنتخب السعودى سيخوض المباراة رقم 100 للمنتخبات الآسيوية فى كأس العالم عبر التاريخ، حين يواجه نظيره الروسي بافتتاح المونديال، وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".


وكانت أول مشاركة آسيوية فى المونديال من نصيب منتخب إندونيسيا فى نسخة عام 1938، حين كانت تسمى إندونيسيا حينها الهند الشرقية الهولندية.


مقالات مشابهة

الأردن يعلن مغادرة 300 شخصاً من منظمة "الخوذ البيضاء" السورية لإعادة توطينهم في دولة غربية۔

أبي رميا تفقد مطمر حبالين: ندعم إطلاق المشروع التطويري للمعمل

كيف علقت “الاشغال” على تجمع المياه في الطرقات؟

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد الاوزاعي قرب الكوستا برافا باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير بعبدا في المحلة للمعالجة

معلومات OTV: التيار حصل على ما كان يطالب به بالنسبة الى وحدة المعايير في الاعداد وتوزيع الحقائب السيادية والاساسية وغيرها

عسيران رحب بفتح معبر نصيب: ضرورة اقتصادية

مصادر الاشتراكي لـOTV: مبدئيا التربية من حصتنا اما الزراعة فلا تزال مدار نقاش

بالصورة - احذروا بائع "المونة" هذا!

بالصور - لقاء "أخوي" في الفاتيكان