بالفيديو- نيمار ومودريتش يتبادلان القمصان والتواقيع
شارك هذا الخبر

Monday, June 4, 2018

شجع لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، المهاجم نيمار داسيلفا على الانضمام لفريقه المتوج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما تبادلا القمصان عقب مباراة ودية بين كرواتيا والبرازيل، يوم الأحد.

وعاد نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، للعب لأول مرة بعد فترة إصابة طويلة وهز الشباك خلال فوز البرازيل 2-صفر في استاد أنفيلد بعدما راوغ اثنين من مدافعي كرواتيا وسدد بقوة في الشباك.

ونشر الاتحاد البرازيلي للعبة عبر تويتر فيديو يظهر نيمار، المنتقل من برشلونة (الغريم الأزلي لريال مدريد) إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (259 مليون دولار)، وهو يتبادل القميص مع مودريتش ووقع كلاهما على قميص الآخر.

ووسط تكهنات بانتقال نيمار إلى ريال شوهد مودريتش بوضوح وهو يقول للمهاجم البرازيلي “نحن في انتظارك” وتبادلا الضحكات.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهر الماضي أن والد نيمار ووكيل أعماله أبلغ سان جيرمان بأن نجله يود الرحيل بشكل فوري وأشارت الصحيفة إلى أنه التقى بمسؤولين من ريال مدريد في باريس في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وأقر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بأن ناديه حاول التعاقد مع نيمار قبل انضمامه إلى برشلونة في 2013‭ ‬وجدد رغبته في إحضار نيمار إلى العاصمة الإسبانية.

وأحرز نيمار 28 هدفًا وصنع 16 في 30 مباراة بجميع المسابقات في موسمه الأول مع سان جيرمان بطل فرنسا قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الكاحل والقدم في 25 فبراير شباط الماضي.

رويترز

مقالات مشابهة

بدء اعتصام هيئة التنسيق النقابية في ساحة رياض الصلح

مصادر عمالية لـ"المركزية": الاتحاد العمالي يلملم نفسه، ولا بحث حالياً في انتخاب رئيس جديد طالما هناك 3 أشهر أو أكثر للبت بالموضوع

وزير خارجية بريطانيا: واشنطن سترد في حال تعرضت لهجوم من قبل إيران

القاضي جورج رزق يحدّد يوم غد موعدا لاستجواب بشارة الاسمر

رئيس أركان الجيش الجزائري: إجراء الانتخابات يضع حدا لمن يريد إطالة الأزمة

بدء الاعتصام في ساحة رياض الصلح بدعوة من هيئة التنسيق النقابية

خاص ــ كيف ينظر لبنان الى وقائع مؤتمر البحرين.. فهل يمثّل اولى خطوات "صقفة القرن"؟

خاص ــ الأديان السماوية حللت "الطلاق"... فإلى متى سيبقى المجتمع "الذكوري" محرّما إيّاه؟

"الوكالة الوطنية": ميقاتي استقبل سفيرة أوستراليا في لبنان ريبيكا غريندلاي وعرضا للعلاقات بين البلدين