4 تخيّلات جنسيّة شائعة عند الرّجل... ما هي؟
شارك هذا الخبر

Thursday, May 31, 2018

تُعتبر التخيّلات الجنسيّة شائعةً جداً عند الرّجل، وهي تعود إلى كونه كائناً حسياً وبصرياً بشكلٍ خاص وهو لا يُمكنه التحكّم في تخيّلاته في بعض الأحيان ولا الامتناع عن التمادي بها ذهنياً.



ما هي التخيّلات الجنسيّة الشائعة عند الرّجل؟ نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أبرز هذه التخيّلات التي لا تُفارق بعض الرّجال.



ممارسة الجنس في أماكن جديدة



إنطلاقاً من رغبة الرّجل الدائمة في التجديد وشعوره بالملل نتيجة الروتين في الحياة الجنسيّة، يميل الرّجل عادةً إلى استكشاف أماكن جديدة لممارسة العلاقة الحميمة.



ويتخيّل الرّجل أنّه يمارس هذه العلاقة في أماكن جديدة وغريبة عن الواقع الذي يعيشه، وغالباً ما يكثر الطّابع الجنوني على هذه التخيّلات بحيث تكون معظم الأماكن عامّة لإضفاء المزيد من الإثارة على العلاقة الحميمة.



وتجدر الإشارة إلى أنّ ممارسة الجنس في مواقع جديدةٍ بمثابة متعة بالنّسبة إلى الرّجل، كما أنّها خطوةٌ صحّية للحياة الجنسيّة.



إقامة علاقةٍ مع شخصٍ غريب



بالرّغم من أنّ إقامة علاقةٍ مع شخصٍ غريب قد يبدو أقرب إلى الغرابة والخيال، إلا أنّ هذه التخيّلات الجنسيّة غالباً ما تعود إلى الحاجة لكسر الروتين في الحياة الجنسيّة؛ وهو ما يسعى الرّجل إلى تحقيقه بشكلٍ دائم.



فنظراً للملل الذي يعيشه أو يخاف من أن يسيطر يوماً ما على علاقته بالشّريك، يميل الرّجل إلى تخيّل نفسه سمارس العلاقة الحميمة مع شخصٍ غريب وهذا يختلف عن موعد الليلة الواحدة؛ إذ أنّه قد يحدث عند السّفر والجلوس بقرب شخصٍ غريب ولكنّه جذابٌ أو عند الانتقال للعمل في مكانٍ جديد ومقابلة أشخاصٍ جدد.



ممارسة الجنس مع أكثر من شريك



من أبرز التخيّلات الجنسيّة عند الرّجل، ممارسته للجنس مع أكثر من شريكٍ في نفس الوقت.



وقد يكون سبب هذه التخيّلات حقيقة أنّ هذا الأمر ممنوعٌ ومحظورٌ وهو تصرّفٌ خطير، وقد لا يتقبّله جميع الأزواج. لذلك وانطلاقاً من مبدأ أنّ كلّ ممنوعٍ مرغوب، يذهب الرّجل بعيداً في هذه التخيّلات في ذهنه.



ممارسة الجنس مع المشاهير



بعد مشاهدة فيلمٍ معيّن يتضّمن بعض مشاهد الحبّ وتبادل القبل، يتخيّل الرّجل أنّه مكان البطل انطلاقاً من رغبته في ممارسة الجنس بنفس الطّريقة مع البطلة ويتخيّل أنّه جزءٌ من المشهد الغرامي الذي يشاهده.



أخيراً، يُشار إلى أنّ بعض هذه التخيّلات الجنسيّة شائعةٌ عند النّساء أيضاً وليس فقط عند الرّجال.

مقالات مشابهة

الأردن يعلن مغادرة 300 شخصاً من منظمة "الخوذ البيضاء" السورية لإعادة توطينهم في دولة غربية۔

أبي رميا تفقد مطمر حبالين: ندعم إطلاق المشروع التطويري للمعمل

كيف علقت “الاشغال” على تجمع المياه في الطرقات؟

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد الاوزاعي قرب الكوستا برافا باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير بعبدا في المحلة للمعالجة

معلومات OTV: التيار حصل على ما كان يطالب به بالنسبة الى وحدة المعايير في الاعداد وتوزيع الحقائب السيادية والاساسية وغيرها

عسيران رحب بفتح معبر نصيب: ضرورة اقتصادية

مصادر الاشتراكي لـOTV: مبدئيا التربية من حصتنا اما الزراعة فلا تزال مدار نقاش

بالصورة - احذروا بائع "المونة" هذا!

بالصور - لقاء "أخوي" في الفاتيكان