بالفيديو- أول ظهور لابن سلمان منذ حادثة إطلاق النار
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 30, 2018


ظهر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في مقطع مصور للمرة الأولى، منذ غيابه الذي دام أكثر من شهر، منذ حادثة إطلاق النار التي وقعت بالقرب من أحد القصور الملكية، في حي الخزامي، بالعاصمة الرياض.

ونقلت وسائل إعلام محلية، لقطات مصورة من اجتماع أمراء المناطق مع الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، أمس الثلاثاء، بمناسبة اجتماعهم السنوي الخامس والعشرين.

يباشر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، عملهما من قصر السلام في جدة، بعدما غادرا العاصمة السعودية، الرياض.

وبحسب الوكالة السعودية الرسمية، استقبل الملك وولي العهد، مساء الثلاثاء، أمراء المناطق بمناسبة اجتماعهم السنوي الخامس والعشرين.

ولم يظهر ولي العهد السعودي بشكل مباشر، منذ أحداث إطلاق النار التي وقعت في حي الخزامي قبل أسابيع، بالقرب من أحد القصور الملكية، وهي الواقعة التي قالت شرطة الرياض إنها لاحظت تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع "درون"، فتعاملت معها وأسقطتها.

ونشرت وسائل إعلام تقارير تزعم أن اختفاء ولي العهد سببه إصابته بسوء جراء حادث إطلاق النار، لكن الأمير يباشر عمله من مكتبه في قصر السلام بجدة، بحسب ما تنشره وسائل الإعلام السعودية والوكالة الرسمية.

وكان حساب منسوب لوزير الإعلام اليمني في صنعاء، عبد السلام جابر، قال إن "معلومات تقول إن الأمير محمد بن سلمان أصبح في حالة موت إكلينيكي جراء إصابة بليغة تعرض لها أثناء اشتباكات الرياض في نيسان الماضي".




مقالات مشابهة

خاص - ملف "اختلاسات" بلدية سبلين يبرز بقوة.. النيابة العامة تتوسع بالتحقيقات

خاص – التعيينات في تلفزيون لبنان.. هل تُفرج قريبًا؟

خاص - في عيد الطفولة... أطفال ظلمتهم الحياة!

العلاقات النفطية اللبنانية - الروسية مطلوبة أميركياً وإسرائيلياً!؟...

الدفاع تمدد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة!

شقير: نعمل لإرساء أرضية صلبة للتعاون اللبناني - الروسي

بدعوى من "متحدون" .. ملف نهر الغدير وتلوث المطار أمام قاضي العجلة والنائب العام البيئي

كلودين روكز خلال حفل تدشين أول ماكينة لإعادة تدوير خراطيش الصيد: هذه الماكينة تشكل تتويجاً لسنتين من حملات التوعوية

عز الدين: قضية النفايات تعكس عجز الدولة