ويرلبول تكشف النقاب عن غسالة الملابس FreshCare+ المبتكرة في المنطقة
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 30, 2018

في عالمنا السريع للغاية، ينشغل الأشخاص بين متطلبات حياتهم الشخصية والمهنية. وهناك حاجة متنامية للأجهزة التي تقلل الوقت والجهد البشري المستثمر في إنجاز الأعمال المنزلية. تلبية لهذه الحاجة ، أطلقت ويرلبول غسالتها الجديدة FreshCare+ التي تتمتع بنظام جديد ومبتكر يضمن انتعاش الملابس لمدة تصل إلى ست ساعات أثناء وجودها في الغسالة، الأمر الذي يغنيكم عن الحاجة إلى إزالة الغسيل مباشرة بعد نهاية الغسلة.

جُهّزت الغسالة الجديدة من ويرلبول بنظام FreshCare+الفريد الذي يتكيف مع جدول مهامكم اليومية وليس العكس، بمعنى أن الأمر لا يتطلب منكم تخطيط جدول أعمالكم بما يتوافق مع طريقة عمله، إذ إن هذا النظام يبقي ملابسكم نظيفة ومنتعشة لأكثر من ست ساعات بعد انتهاء الغسلة. وبالتالي، لا داعي للقلق في حال كنتم ترغبون بقضاء بعض الوقت خارج المنزل أو لم تجدوا الوقت الكافي لإزالة الملابس من الغسالة. وبالإضافة إلى ميزة الاستغناء عن مهمة إزالة الغسيل مباشرة بعد انتهاء الغسلة، يمكنكم الاطمئنان والتأكد بأن ملابسكم تحظى بمستوى عال من العناية، وبأنكم ستحصلون أيضاً على أفضل النتائج بفضل نظام SoftMoveالمتطور الذي يعمل على مواءمة حركة أسطوانة الغسيل بما يناسب كل نوع من أنواع الأقمشة.

تكنولوجيا 6TH SENSE
بفضل تكنولوجيا 6TH SENSE البديهية، تقوم الغسالة تلقائياً بتقدير كمية الغسيل واختيار دورة الغسيل الأنسب، وفقاً لطبيعة ونوع الأقمشة المستهدفة، وذلك لضمان الحصول على الأداء الأمثل، بالإضافة إلى ادخار الوقت والجهد والطاقة والماء. ومن خلال استخدام أجهزة الاستشعار وخصائص التحكم الذكي (خوارزميات)، تقوم تكنولوجيا 6TH SENSE بتتبع ورصد مقدار وحجم الغسيل في أسطوانة الغسيل وتعمل في الوقت ذاته على تحسين ومراقبة معايير الغسيل الرئيسية المتوافقة مع مختلف أنواع الأقمشة. وهذا بالتالي، يضمن تحقيق نتائج غسيل متميزة ويساهم في ادخار الوقت والجهد والطاقة والماء.

مفهوم جديد لنضارة وانتعاش الملابس
نحن ندرك رغبتكم في الحفاظ على نضارة وانتعاش ملابسكم بعد انتهاء دورة الغسيل، وبالتالي فإن غسالة الملابس "فريش كير بلاس" تحقق لكم ذلك من خلال ضخ دفقات خفيفة من البخار والاستمرار في تقليب الملابس بلطف لتضمن توفير أفضل عناية بملابسكم داخل الجهاز بعد انتهاء الغسلة. كما يعمل نظام FreshCare+ على منع انتشار المصادر الرئيسية المتسببة في انبعاث الروائح داخل الغسالة لمدة تصل إلى أكثر من 6 ساعات بعد انتهاء الغسلة.

نظام Soft Move
زوّدت الغسالة الجديدة بتكنولوجيا متطورة لتوفير عناية قصوى بالأقمشة الأكثر حساسية. يتيح نظام SoftMove لأسطوانة الغسيل إنجاز مجموعة من الدورات المبرمجة على نحو خاص بما يتوافق مع نوع الأنسجة والأقمشة بهدف تحقيق نتائج مثالية ترضي وتفوق توقعات المستخدمين. ومن حيث آلية التشغيل، يقوم النظام بضبط ست دورات لأسطوانة الغسيل مصممة وفق أغراض محددة وتحديد مدة كل مرحلة للغسيل، وذلك بدءاً من مرحلة شفط المياه وصولاً إلى الدورة النهائية. وتساعد هذه الدقة الفائقة في حماية لون ونضارة ملابسكم وضمان الحصول على أفضل نتائج للغسيل. وتتوفر إمكانية الاختيار من بين 14 برنامج مختلف لتولي مهام غسل وتنظيف ملابس الجينز والقطن وصولاً إلى الأقمشة الحساسة مثل الصوف والحرير.

تنظيف مثالي عند درجة حرارة 15 مئوية بدلا من 40 مئوية3
تتيح دورة الغسيل بوضعية Colour15°C (للألبسة الملونة عند درجة 15 مئوية) الحفاظ على أصالة ورونق ولون ملابسكم حتى نهاية الغسلة. كما أنها تضمن لكم تحقيق النتائج ذاتها التي يمنحكم إياها برنامج الغسيل بدرجة حرارة 40 مئوية، وذلك بفضل نظام SoftMove المصممة وفق أغراض محددة التي تقلّب الملابس بمرونة وليونة أكبر من أجل امتصاص مواد التنظيف بشكل أفضل. مما يمنحكم نتائج غسيل أكثر فعالية حتى عند مستوى درجات الحرارة الأكثر انخفاضاً.

قوة تنظيف تتكيف مع احتياجاتكم
إن خيار Clean+ المتوفر في غسالة الملابس الجديدة يجعل من السهل عليكم تخصيص دورة الغسيل حسب احتياجاتكم الخاصة ووفقاً لدرجة اتساخ الملابس. وبالتالي، اعتماداً على مستوى اتساخ الملابس، سيكون بإمكانكم الاختيار بين دورة الغسيل المكثفة أو اليومية أو السريعة.

محرك متطور لأداء يدوم طويلاً
تستمد غسالة الملابس الجديدة قوتها من محرك SenseInverter Motor، وهو محرك هادئ ومتطور من فئة التيار المستمر من دون فراشي كربونية (Brushless Motor)، وهو ما يجعله من المحركات ذات الأداء الهادئ ويمتلك قدرة تحمل عالية تجعله يعمّر طويلاً. كما يتميز محرك SenseInverter بكفاءة عالية في استخدام الطاقة ويوفر ما يصل إلى 30% من الطاقة مقارنة بالمحركات الأخرى من فئةA+++4 .

تتوفر غسالة الملابس "فريش كير بلاس" الجديدة في جميع متاجر البيع بالتجزئة ضمن أسواق مختارة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

1يعمل نظام FreshCare+ على منع انتشار المصادر الرئيسية المتسببة في انبعاث الروائح الكريهة (داخل الغسالة) لأكثر من 6 ساعات بعد انتهاء الغسلة. غير متوافق مع البرامج المصممة للملابس والأقمشة الحساسة.
2 متوفرة تكنولوجيا 6TH SENSE البديهية على طرازي 8Kg و 10Kg
3 مقارنة بالدورة المختلطة (40 درجة مئوية / 59 درجة مئوية) مع نصف حمولة
4 يستهلك طاقة أقل بنسبة 30% من الحد الأقصى المسموح في المحركات من فئة A+++

مقالات مشابهة

فيسبوك وتويتر تضربان "الدعاية الإيرانية"

ملفات خطرة تصل إلى بريدك الإلكتروني.. فاحذرها

"الهواتف الغبية" تزدهر.. والعالم يعود إلى "أيامه الأجمل"

إل جي إلكترونيكس تدفع إمكانات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي خارج حدود القطاع المنزلي

ماذا سيتغير في “واتساب” بعد 12 تشرين الثاني؟

فلاتر وملصقات وبيتموجي على Snapchat بنكهة عيد الأضحى المبارك

"غوغل" تطرح مهام ذكية "غير مسبوقة" لبريدها

كيف تساعد طفلك على اختيار ألعاب الكمبيوتر؟

طفل ينجح باختراق شبكة حواسيب شركة آبل!