بالفيديو- هذا ما كشفه اللواء جميل السيد بعد لقائه الحريري!
شارك هذا الخبر

Monday, May 28, 2018

أكد النائب جميل السيد بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري في إطار الاستشارات النيابية أنّه "خلافا لما توقعه الناس كان اللقاء طبيعياً وتخلّله استعراض موجز للمحطة الماضية التي حصلت في العام 2005 وتطرقنا إلى ما حصل حينها من تحقيقات واعتقال سياسي وأبدى كلّ تفهم لطبيعة المرحلة السابقة والظروف الاستثنائية.


وأضاف: في ما يتعلق بتشكيل الحكومة تمنيت أن تكون موسعة قدر الامكان ليشترك فيها الجميع وأن يتطرق البيان الوزاري إلى تبني المقاومة في لبنان".


وأشار السيد إلى أنّ "وزارة العدل شهدت تركيب شهود الزور والاعتقال السياسي وطلبت من الرئيس الحريري أن تسند هذه الحقيبة إلى فريقنا السياسي كنوع من رد الاعتبار".
وقال السيد: "كان الكلام النهائي عنوانه التعاون في ما خص تسيير عجلة الدولة بصرف النظر عن الخلاف الاستراتيجي".


وأضاف: "الخلاف الاستراتيجي مع الحريري موجود وسيبقى ولكن هناك هاجس مشترك لدى الفرقاء السياسيين عنوانه ضرورة بناء دولة في لبنان وإن لم يحصل ذلك فإنّ الانهيار سيطال الجميع وسيكون هذا المجلس النيابي الاخير".


ولفت السيد إلى أنّ "الرئيس الحريري تعاطى وكأنه لم يكن بيننا شيء".

مقالات مشابهة

الأردن يعلن مغادرة 300 شخصاً من منظمة "الخوذ البيضاء" السورية لإعادة توطينهم في دولة غربية۔

أبي رميا تفقد مطمر حبالين: ندعم إطلاق المشروع التطويري للمعمل

كيف علقت “الاشغال” على تجمع المياه في الطرقات؟

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد الاوزاعي قرب الكوستا برافا باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير بعبدا في المحلة للمعالجة

معلومات OTV: التيار حصل على ما كان يطالب به بالنسبة الى وحدة المعايير في الاعداد وتوزيع الحقائب السيادية والاساسية وغيرها

عسيران رحب بفتح معبر نصيب: ضرورة اقتصادية

مصادر الاشتراكي لـOTV: مبدئيا التربية من حصتنا اما الزراعة فلا تزال مدار نقاش

بالصورة - احذروا بائع "المونة" هذا!

بالصور - لقاء "أخوي" في الفاتيكان