تطبيق "اسفار الاردن" يُفعل خدمات الحجز الإلكتروني
شارك هذا الخبر

Sunday, May 27, 2018

اعلن تطبيق اسفار الاردن المتخصص بالسياحة والضيافة بالمملكة، عن ادراج خدمة الحجوزات الإلكترونية للمطاعم والكوفي شوبات والمخيمات السياحية.

وقال مدير عام التطبيق ياسر مهيار ان الخطوة تأتي ضمن جهود ادارة التطبيق لتوسعة خدماته السياحية بهدف تلبية جميع متطلبات السائحين محليا وأقليميا ودوليا، مبينا إنه بات بإمكان السائح اليوم من خلال استخدامه وتصفحه لهذا لتطبيق التمتع بكافة الخدمات السياحية الموجودة بالمملكة.

واكد في تصريح صحافي اليوم، ان التطبيق سيكون الحل الامثل امام السائح لاستغلال افضل اوقاته السياحية في الأردن، كما سيخفف الجهد عن المتصفح من خلال معرفة واختيار المواقع الاثرية التي يرغب بزيارتها والحجز الإلكتروني المسبق في المطاعم والفنادق والمخيمات السياحية.

واكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات في كلمة له خلال حفل اشهار واطلاق التطبيق في منصة زين للابداع، إن هذا التطبيق جاء ليواكب حركة التطور العالمية الخاصة بصناعة السياحية.

يذكر ان التطبيق موجود الآن على الهواتف الذكية العاملة على نظامي "IOS، Android" باللغتين العربية والانجليزية، ويقدم للمتصفح خدمة استعراض مختلف المواقع الأثرية المنتشرة في محافظات المملكة كافة مع إمكانية الوصول اليها بكل سهولة عبر خدمة مابس (MAPS).

مقالات مشابهة

حسن خليل: لم نشهد حراكا جديا في تشكيل الحكومة

عون لمطارنة الكاثوليك في اميركا: ادعموا لبنان لتسهيل عودة النازحين

حسن خليل: ليس صحيحا ما يقال عن ربط التوقيع على هذه المراسيم والناجحين في مجلس الخدمة المدنية ولا علاقة بينهما على الإطلاق

حسن خليل: لم أوقع بعد على مراسيم القناصل التي أحيلت إليّ من الخارجية ولكنني سأوقعها والمراسيم التي سبقتها يجب ان تحال ايضاً للتوقيع عليها عملاً بالاتفاق

مخزومي بعد لقائه فوشيه: لتشكيل حكومة تمنح لبنان ثقة أوروبية ودولية

مراد: من حق النواب السنة من خارج كتلة المستقبل أن يتمثلوا بوزيرين

حاصباني: نعمل على إرساء النهج العلمي في رسم السياسات المستدامة

الخازن: لدعم توجهات رئيس الجمهورية وتسهيل مهمته

جعجع: هذا ما نتمنّاه على الحريري!