أطلب جهاز هواوي P20 Pro من الآن في فترة الطلب المسبق وعش تجربة لا تنسى
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 22, 2018


أطلقت شركة هواوي مؤخرًا هاتفها الذكي الرائد HUAWEI P20 Pro في لبنان. فبفضل مواصفاته الفريدة غير المسبوقة، ها هو الجهاز الجديد يدخل على خط المنافسة مع الشركات العملاقة لصناعة الهواتف الذكية، خصوصاً مع توافره حالياً لدى الوكلاء المختارون حيث يمكن الاستفادة من فترة الحجز المسبق بما تتضمنه من عروض. علماً أن الفترة تمتد من الحادي والعشرين من شهر أيار وتستمر حتى السابع والعشرين منه. أمّا كلفة هاتف هواوي P20 Pro فتبلغ 829 دولار. ويتوافر الهاتف المميز الجديد بثلاثة ألوان أنيقة: توايلايت (لون الشفق) و"ميدنايت بلو" (أزرق ليلي) وأسود. ومع كل عملية شراء، تقدم هواوي باقة من الهدايا هي عبارة عن شاحن سيارة فائق السرعة ومحوّل شحن فائق السرعة ومكبّر صوت يعمل على بلو توث محمول من نوع Sound Stone.

علاوة على ذلك ، تقيم هواوي شراكة مع النجمة اللبنانية مايا دياب وتعد بالعديد من المفاجآت والمسابقات مع هاتف هواوي Pro P20.
بعد أن اشتهر هاتف هواويP20 Pro بأنه الجهاز الذي سيغيّر المقاييس وبعد حصوله على جوائز عالمية عديدة، ها هو يدفع بحدود التصوير الذكي إلى أبعد مدى، نظراً لتميزه بأفضل كاميرات الهواتف الذكية المتوافرة حتى اليوم في الأسواق. إذ يتميز هاتف هواوي P20 Pro بكاميرا ثلاثية من "لايكا" بقدرة 40 ميغابكسل مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وتعتبر مواصفات التصوير هذه الأولى من نوعها في العالم، ممّا يؤكد على أن شركة هواوي قد رفعت السقف عالياً أمام منافسيها. وتقدم هذه الكاميرا أيضاً تجربة تصوير مذهلة بنتائج مميزة وبجودة احترافية، خاصة في ظروف الإضاءة الخافتة، كما أنّها تتميز بخاصية التكبير الهجين حتى 5 مرات ، لتوليد صورة بأقصى درجات الوضوح والنقاوة.
تتخطى مواصفات هواوي P20 Pro توقعات المستخدمين، لذلك لا تتأخروا في شرائه خلال فترة الطلب المسبق للاستفادة من العرض الخاص والهدايا المميّزة.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: جريح بحالة حرجة نتيجة حادث صدم على اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت

الشيوعي: للرجوع للهيئة العامة لرابطة الاساتذة المتفرغين للبت بالاضراب ملزم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

دمشق مستعدة لمصالحة الحريري... مقابل جنبلاط

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الضبية وصولا الى نهر الموت

معركة حزب الله "الكبرى"

قرضان من البنك الدولي لتونس بـ175 مليون دولار

الفالح يأمل التوافق على تمديد خفض إنتاج النفط الشهر المقبل

فؤاد ابو زيد- التيّار الوطني والقوات... الى أين؟!