بالصورة- نادين لبكي تعود من “كان” مع جائزة لجنة التحكيم
شارك هذا الخبر

Monday, May 21, 2018

بعد أسبوع حافل في مهرجان كان السينمائي، عادت المخرجة اللبنانية نادين لبكي إلى بيروت وذلك بعدما نال فيلمها “كفرناحوم” جائزة لجنة التحكيم.

وقالت الصفحة الرسمية للفيلم على انستغرام: “بعد أسبوع حافل في مهرجان كان، عادت مخرجتنا نادين لبكي إلى بيروت. رحلة “كفرناحوم” لازالت في بدايتها، ونتطلع لمشاهدتكم للفيلم قريبًا لتشاركونا الفرحة.”

وتدور أحداث فيلم الدراما الواقعية (كفرناحوم) في أحياء بيروت الفقيرة وتحكي عن حياة زين وهو طفل يبلغ من العمر 12 عاما ويحاول دون جدوى منع تزويج شقيقته الصغرى لأنها بلغت سن الزواج.

ويبدأ الفيلم وينتهي بمشهد في قاعة محكمة حيث يقاضي زين والديه اللذين أنجبا عددا كبيرا من الأطفال لأنهما جاءا به إلى الحياة وذلك في حبكة وحيدة ابتكرها صناع الفيلم الذين التزموا بنقل حقائق شهدتها مخرجته وعاشها الكثيرون من أفراد طاقم التمثيل.

مقالات مشابهة

الأردن يعلن مغادرة 300 شخصاً من منظمة "الخوذ البيضاء" السورية لإعادة توطينهم في دولة غربية۔

أبي رميا تفقد مطمر حبالين: ندعم إطلاق المشروع التطويري للمعمل

كيف علقت “الاشغال” على تجمع المياه في الطرقات؟

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد الاوزاعي قرب الكوستا برافا باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير بعبدا في المحلة للمعالجة

معلومات OTV: التيار حصل على ما كان يطالب به بالنسبة الى وحدة المعايير في الاعداد وتوزيع الحقائب السيادية والاساسية وغيرها

عسيران رحب بفتح معبر نصيب: ضرورة اقتصادية

مصادر الاشتراكي لـOTV: مبدئيا التربية من حصتنا اما الزراعة فلا تزال مدار نقاش

بالصورة - احذروا بائع "المونة" هذا!

بالصور - لقاء "أخوي" في الفاتيكان