أرسلان لجنبلاط: اتّقِ الله رحمة بالناس!
شارك هذا الخبر

Thursday, May 17, 2018


توجه رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" وزير المهجرين ​طلال أرسلان​ إلى رئيس "​اللقاء الديمقراطي​" النائب ​وليد جنبلاط​، قائلا: "وعدتك يا وليد بيك بالمؤتمر الصحافي الأخير بعد اشتباك ​الشويفات​ بأن كل من يتهجم علي من احد الاوباش عندك سأرد عليك شخصياً وهل تتذكر يا بيك التوسّل الذي قام به عبرك لعدم جر والده "الفتنة المتنقلة" في قضاءي ​حاصبيا​ و​راشيا​ الى ​القضاء​ العدلي بتهمة التحريض على قتل الشيخ التقي أبو غالب ابو ابراهيم في بلدته ​الخلوات​ والكل يعرف هذه الحقيقة في المنطقتين".

اضاف: "هؤلاء الذين استغلوا نفوذك ليحموا الموبقات التي ارتكبوها في الجبل وغير الجبل، يا بيك أردت فقط تذكيركم لأن الإنسان بطبعه ينسى".

وختم بالقول: "يا منعيش سوا يا بيك حافظين كرامات بعضنا لحفظ هذه الطائفة بعيداً عن الفتنة والمهاترات او منبقى في دوامة التصعيد والتصعيد المضاد واتقي الله رحمة بالناس وبهذه الطائفة التي لها عليك الكثير".

مقالات مشابهة

أمير هذه الدولة يعتذر عن حضور القمة!

فرنجيّة: إذا كان الرئيس سعد الحريري مصرّاً وحريصاً على منح الثلث الضامن لرئيس الجمهورية كما قرأنا في "المستقبل" اليوم فليتنازل من حصّته عن وزير سنّي للقاء التشاوري فتُحلّ المشكلة

لهذا السبب.. سوري يتقدم بدعوة ضد مجهول في عكار

مصادر الصليب الاحمر اللبناني للـ LBCI: قتيل و6 جرحى اثر انهيار صخري على منزل في الناعمة

من الأشرفية لسويسرا.. سورية تتعرّض للابتزاز والفاعل "ناطور"

السفير السوري للـ"OTV": اعتذرت عن حضور قمّة بيروت كون الجامعة العربية هي المنظمة وحتى الآن الجامعة في وضع غير صحيح تجاه سوريا

معلومات للـLBCI : امير الكويت اعتذر عن عدم حضور القمة الاقتصادية في بيروت

الاسرائيليون يواصلون اعمال الحفر

هيغواين إلى تشلسي في "مهمة طارئة"